shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 04-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -

شهدت الصحافه اليمنيه اليوم ظهور مولوداً جديداً بصدور العدد الأول من صحيفة "الخبر الاقتصادي" "- اقتصاديه – اجتماعيه - شامله"
كاضافه نوعيه في ميدان الصحافه الاهليه والتي ظهرت في اول اصدارها بحلة جديدة ومواضيع شيقة ومتنوعة وإخراج متميز.
وتناولت الصحيفة في عددها الأول العديد من التقارير الصحفية والمواضيع الهامة التي تلامس هموم وتطلعات أبناء الشعب اليمني، أبرزها قضايا "تعويم الريال وأزمة الغاز المتفاقمة وجشع التجار وكذا الحديث عن القسائم السلعية التي أثير حولها الكثير من اللغط والتذمر خلال الفترة الماضية.
كما يحتوي العدد الأول من "الخبر الاقتصادي" التي يراس تحريرها الزميل عبدالواسع الحمدي، ملفات اقتصادية تتضمن الخسائر التي لحقت بالقطاع الاقتصادي جراء العدوان على اليمن بعد900 يوماً من التدمير الممنهج للاقتصاد اليمني بشكل عام.
وخصصت الصحيفة ضمن صفحاتها الــ16 عدداً من التقارير حول ميناء الحديدة والرهان علي قتل اليمنيين جوعاً
ورويه القطاع الخاص في تجنيب الاقتصاد الوطني تبعات الحرب والعدوان، بالإضافة إلى تقارير خاصة بالمرأة اليمنية وتوسيع الضوء حول الدور النسوي في ظل الوضع الراهن للبلد.
ويضم "الخبر الاقتصادي" كادراً صحفياً وتحريرياً متميزاً من ذوي الخبرات الطويلة في مجال الصحافة إلى جانب فريق تسويقي من الوجوه الشابة والطموحة في مجال الدعاية والإعلان والتسويق.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)