shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 04-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -
أعلن رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة جوزيف دانفورد أن زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون لن يتمكن من البقاء في الحكم ما لم يتخل عن الأسلحة النووية والصواريخ البالستية.

وأكد دانفورد في كلمة ألقاها في لجنة شؤون القوات المسلحة بمجلس الشيوخ الأمريكي الثلاثاء، أن العقوبات الدولية ضد بيونغ يانغ يجب أن تكون شديدة بقدر كاف لإرغامه على أنه لن يبقى في السلطة في حال تمسكه بطموحاته النووية.

وقال إن الحد من إمدادات النفط إلى كوريا الشمالية في الماضي قد أثر على سلوك كيم جونغ أون، لأن نظامه يحتاج إلى استيراد موارد اقتصادية من الخارج من أجل البقاء.

وأكد دانفورد أن وزارة الدفاع الأمريكية تدعم الجهود الدبلوماسية والاقتصادية للخارجية الأمريكية بشأن تسوية الأزمة حول كوريا الشمالية، إلا أنه أشار في الوقت ذاته إلى أن الجيش الأمريكي مستعد لحماية البلاد في حال استفزازات من قبل كوريا الشمالية.

المصدر: "تاس"

ياسين المصري
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)