shopify site analytics
جامعة إب : إستعراض آلية العمل في النظام المالي الإلكتروني - تدشين امتحانات الشهادة الثانوية العامة بمحافظة إب .. - دشن وكيل محافظة ذمار ومعه عدد من القيادات امتحانات الثالث الاعدادي - ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 04-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -

ثمنت رئيس مؤسسة "نواب ونائبات قادمات للتنمية برئاسة الدكتورة ناهد شاكر موقف التيارات الفلسطينية لاستجابتها لمطلب الوحدة الوطنية، بعد الجهود المصرية التى أثبتت مصر الثابت تجاه القضية الفلسطينية.
وأضافت في بيان اليوم، أن مصر التى قدمت آلاف الشهداء فى معارك الشرف على أرض فلسطين، كانت وما تزال الأحرص والأوفى علي القضية الفلسطينية، وبرهنت فى كل مرة على أن دوافعها فى ذلك هى قوميتها وانتصارها للعروبة، ودفاعها عن مصالح الأمة كلها.
وقدَّرت الدور المصرى برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل إتمام المصالحة بين أبناء الشعب الفلسطيني، بما يعكس الثقل والدور المصري المحوري في هذه القضية، مشددة على وقوفه بجانب أبناء الشعب الفلسطيني في نضالهم من أجل استعادة أرضهم المحتلة وإقامة دولتهم المنشودة، وعاصمتها القدس الشريف، فإنه يدعو الفلسطينيين كافة إلى إعلاء المصلحة الوطنية والتمسك بالوحدة والائتلاف ونبذ الفرقة والخلاف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)