shopify site analytics
بين الموت الثقافي والموت الحقيقي - السلطات المحلية تعزي آل رفعان - هوءلا هم الذين "يشطّطون" الجبهة الداخلية..وهذه هي صفات الذين لا يُمكن لهم أن يحكموا.. - ما عاد عرفنا أيش يشتوا؟ - معجونة مايا الصعيدي تحقق 300 الف مشاهدة خلال اسبوع "فيديو" - تحالف العدوان يواصل منع وصول طائرات المساعدات الانسانية والاغاثية الى مطار صنعاء - عمومية البنك اليمني للإنشاء والتعمير تعقد اجتماعها الـ 54 و تقر الميزانية العمومية - في الحلقة الثالثة على التوالي منارات يناقش التعليم في ظل الطوارئ - العميد دكتور سنان سعدان. في معتقلات الجماعة. - تعليق الخارجية الامريكية على استقبال بوتن الحار لبشار الاسد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 04-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -
وقعت الاعلامية الاردنية ومقدمة البرامج في تلفزيون رؤيا دانا ابو خضر اتفاقية تعاون مع مجوهرات نبيل سكجها، وبذلك تكون دانا ابو خضر سفيرة العلامة التجارية للمجوهرات، حيث تم التوقيع بحضور السيد فارس الصايغ مدير قناة رؤيا بالاضافة اللى السيد محمد سكجها مالك العلامة التجارية.

هذا ومن المفروض ان تخضع دانا خلال الايام المقبلة الى جلسة تصوير تظهر فيها وهي ترتدي مجموعة جديدة من المجوهرات، وسيتبع ذلك حملة اعلانية كبيرة تكون فيها دانا هي الوجه الاعلاني.

يذكر ان دانا أبو خضر هي اعلامية ومقدمة برامج تلفزيونية وكاتبة أردنية من مدينة السلط، من مواليد 9 اغسطس 1986 في مدينة الزرقاء، تعمل حالياً مقدمة برامج في قناة رؤيا الفضائية ، كما انها متزوجة من المطرب طوني قطان.

قامت بتأليف أول كتاب لها بعنوان "على لائحة الانتظار" ويروي باختصار نشأتها، ورحلتها في المجال الإعلامي، كما يفرد القسط الأكبر منه لعلاقتها بزوجها الفنان طوني قطان، وصراعهما مع مرض أصابَه منذ سنوات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)