shopify site analytics
العنف الموجة للأسرة - قرارات ما تسمى باللجنة الاقتصادية - رابطة الكتاب الأردنيين تدين السّطو الصّهيونيّ على أعمال كاتبات أردنيّات وعربيّات - تل أبيب المدينةُ العامرةُ ومدنُ العربِ الساقطةُ - جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة تدشن العام الجامعى 2019/2018م - تحطم مقاتلة "ميغ-31" وسط روسيا - بومبيو: الصين في المستقبل البعيد أكثر خطرا علينا من روسيا - اتصال هاتفي لقناة سورية أودى بحياة كشف القذافي ..! - الريال اليمني يصل الى ادنى مستوياته وسط انهيار متواصل "اسعار الصرف اليوم الخميس" - شكرًا لمدير عام المؤسسه العامة للمياه بمحافظة إب ... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 04-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -
وقعت الاعلامية الاردنية ومقدمة البرامج في تلفزيون رؤيا دانا ابو خضر اتفاقية تعاون مع مجوهرات نبيل سكجها، وبذلك تكون دانا ابو خضر سفيرة العلامة التجارية للمجوهرات، حيث تم التوقيع بحضور السيد فارس الصايغ مدير قناة رؤيا بالاضافة اللى السيد محمد سكجها مالك العلامة التجارية.

هذا ومن المفروض ان تخضع دانا خلال الايام المقبلة الى جلسة تصوير تظهر فيها وهي ترتدي مجموعة جديدة من المجوهرات، وسيتبع ذلك حملة اعلانية كبيرة تكون فيها دانا هي الوجه الاعلاني.

يذكر ان دانا أبو خضر هي اعلامية ومقدمة برامج تلفزيونية وكاتبة أردنية من مدينة السلط، من مواليد 9 اغسطس 1986 في مدينة الزرقاء، تعمل حالياً مقدمة برامج في قناة رؤيا الفضائية ، كما انها متزوجة من المطرب طوني قطان.

قامت بتأليف أول كتاب لها بعنوان "على لائحة الانتظار" ويروي باختصار نشأتها، ورحلتها في المجال الإعلامي، كما يفرد القسط الأكبر منه لعلاقتها بزوجها الفنان طوني قطان، وصراعهما مع مرض أصابَه منذ سنوات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)