shopify site analytics
ثمن اللعب مع الأسود (فيديو) - علماء يكشفون عن مادة فعالة لإنقاص الوزن! - سجين إسرائيلي يرغب في التحول جنسيا لامرأة! - الحرس الثوري الإيراني: النصر في اليمن بات قريبا - نتائج تحقيقات مباراة مصر والأوروغواي - خسائر فادحة جراء الأحداث حول الهلال النفطي الليبي - بيان صادر عن الاجتماع الموسع لمشايخ ووجهاء وأعيان وأبناء محافظتي إب والضالع - مارتن يأخذ بعين الاعتبار بمبادرة مكون الحراك الجنوبي‎ - بالفيديو، طوني قطان يطلق فيديو كليب اغنية - تعز رائدة في الطائفية.. وحالمة في اﻹرتزاق والعمالة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 04-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -
وقعت الاعلامية الاردنية ومقدمة البرامج في تلفزيون رؤيا دانا ابو خضر اتفاقية تعاون مع مجوهرات نبيل سكجها، وبذلك تكون دانا ابو خضر سفيرة العلامة التجارية للمجوهرات، حيث تم التوقيع بحضور السيد فارس الصايغ مدير قناة رؤيا بالاضافة اللى السيد محمد سكجها مالك العلامة التجارية.

هذا ومن المفروض ان تخضع دانا خلال الايام المقبلة الى جلسة تصوير تظهر فيها وهي ترتدي مجموعة جديدة من المجوهرات، وسيتبع ذلك حملة اعلانية كبيرة تكون فيها دانا هي الوجه الاعلاني.

يذكر ان دانا أبو خضر هي اعلامية ومقدمة برامج تلفزيونية وكاتبة أردنية من مدينة السلط، من مواليد 9 اغسطس 1986 في مدينة الزرقاء، تعمل حالياً مقدمة برامج في قناة رؤيا الفضائية ، كما انها متزوجة من المطرب طوني قطان.

قامت بتأليف أول كتاب لها بعنوان "على لائحة الانتظار" ويروي باختصار نشأتها، ورحلتها في المجال الإعلامي، كما يفرد القسط الأكبر منه لعلاقتها بزوجها الفنان طوني قطان، وصراعهما مع مرض أصابَه منذ سنوات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)