shopify site analytics
ثمن اللعب مع الأسود (فيديو) - علماء يكشفون عن مادة فعالة لإنقاص الوزن! - سجين إسرائيلي يرغب في التحول جنسيا لامرأة! - الحرس الثوري الإيراني: النصر في اليمن بات قريبا - نتائج تحقيقات مباراة مصر والأوروغواي - خسائر فادحة جراء الأحداث حول الهلال النفطي الليبي - بيان صادر عن الاجتماع الموسع لمشايخ ووجهاء وأعيان وأبناء محافظتي إب والضالع - مارتن يأخذ بعين الاعتبار بمبادرة مكون الحراك الجنوبي‎ - بالفيديو، طوني قطان يطلق فيديو كليب اغنية - تعز رائدة في الطائفية.. وحالمة في اﻹرتزاق والعمالة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 06-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -
وصل الفنان حمادة هلال ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية الْيَوْمَ الجمعة لإحياء حفل خاص بذكرى السادس من أكتوبر وذلك علي متن طائرة خاصة بالشركه الوطنية مصر للطيران.
وقالت محمد نصار أحد أبناء الجالية المصرية ومنسق الحفل في بيان الْيَوْمَ الجمعة أن الجالية المصرية في أمريكا دائما مايستقبلون هذه الذكرى بالترحاب الشديد وكان هناك إصرار من قبل الجالية ان يقوم أحد الفنانين المصريين بإحياء الحفل ووقع الاختيار علي حماده هلال لانه معروف بحبه لوطنه وبلده.
وأضاف نصار أنه تم تصميم علم كبير يتجاوز طوله ٥٠ متر داخل واحد من اكبر مسارح نيويورك للمشاركة الرمزية في احتفال المصريين بهذه المناسبة العامة والفارقة في تاريخ مصر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)