shopify site analytics
القلب في نارين، نار المحبّه - اليمن الخانع.. لماذا تصمت الشرعية والنخب على التقرير الاممي الصادم؟ - هل تفهمون ماذا يعني استقرار العراق للكويت؟ - الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف غزة - هل تسلك الهاشمية السياسية طوق النجاة لها بصنعاء - العراق يتنازل عن حقول نفطية كبيرة ومواقع مهمة لصالح الكويت بمقابل حفنة من الدولارات - ما بعد أفتتاح الكنائس في ابوظبي فتح معابد الهندوس - الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية يستنكر الأجراءات الغير قانونية - مستقبل الثروة الداجنة في مصر - بطل لم يسعفه الحظ ثانية..! ربان الطائرة الإيرانية .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 06-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -
وصل الفنان حمادة هلال ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية الْيَوْمَ الجمعة لإحياء حفل خاص بذكرى السادس من أكتوبر وذلك علي متن طائرة خاصة بالشركه الوطنية مصر للطيران.
وقالت محمد نصار أحد أبناء الجالية المصرية ومنسق الحفل في بيان الْيَوْمَ الجمعة أن الجالية المصرية في أمريكا دائما مايستقبلون هذه الذكرى بالترحاب الشديد وكان هناك إصرار من قبل الجالية ان يقوم أحد الفنانين المصريين بإحياء الحفل ووقع الاختيار علي حماده هلال لانه معروف بحبه لوطنه وبلده.
وأضاف نصار أنه تم تصميم علم كبير يتجاوز طوله ٥٠ متر داخل واحد من اكبر مسارح نيويورك للمشاركة الرمزية في احتفال المصريين بهذه المناسبة العامة والفارقة في تاريخ مصر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)