shopify site analytics
بين الموت الثقافي والموت الحقيقي - السلطات المحلية تعزي آل رفعان - هوءلا هم الذين "يشطّطون" الجبهة الداخلية..وهذه هي صفات الذين لا يُمكن لهم أن يحكموا.. - ما عاد عرفنا أيش يشتوا؟ - معجونة مايا الصعيدي تحقق 300 الف مشاهدة خلال اسبوع "فيديو" - تحالف العدوان يواصل منع وصول طائرات المساعدات الانسانية والاغاثية الى مطار صنعاء - عمومية البنك اليمني للإنشاء والتعمير تعقد اجتماعها الـ 54 و تقر الميزانية العمومية - في الحلقة الثالثة على التوالي منارات يناقش التعليم في ظل الطوارئ - العميد دكتور سنان سعدان. في معتقلات الجماعة. - تعليق الخارجية الامريكية على استقبال بوتن الحار لبشار الاسد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 06-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -
وصل الفنان حمادة هلال ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية الْيَوْمَ الجمعة لإحياء حفل خاص بذكرى السادس من أكتوبر وذلك علي متن طائرة خاصة بالشركه الوطنية مصر للطيران.
وقالت محمد نصار أحد أبناء الجالية المصرية ومنسق الحفل في بيان الْيَوْمَ الجمعة أن الجالية المصرية في أمريكا دائما مايستقبلون هذه الذكرى بالترحاب الشديد وكان هناك إصرار من قبل الجالية ان يقوم أحد الفنانين المصريين بإحياء الحفل ووقع الاختيار علي حماده هلال لانه معروف بحبه لوطنه وبلده.
وأضاف نصار أنه تم تصميم علم كبير يتجاوز طوله ٥٠ متر داخل واحد من اكبر مسارح نيويورك للمشاركة الرمزية في احتفال المصريين بهذه المناسبة العامة والفارقة في تاريخ مصر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)