shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ معين حنش

السبت, 07-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز/ معين حنش -


أكد رئيس مصلحة التأهيل والأصلاح بوزارة الداخلية اللواء عبدالله محمد الهادي على عزم قيادة وزارة الداخلية والمصلحة بالنهوض بأوضاع السجون وتحسين مستواها في جميع الجوانب.
جاء ذلك خلال الأجتماع الأستثنائي الذي عقد اليوم بديوان مصلحة التأهيل والأصلاح بوزارة الداخلية برئاسة رئيس المصلحة اللواء عبدالله الهادي ومعه قيادة المصلحة بنائب رئيس بعثة الصليب الأحمر الدولي كارلوس موزازاني والوفد المرافق معه.
جرى خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون بين المصلحة والصليب الأحمر الدولي في التعاون المشترك في دعم الاصلاحيات في الجوانب الصحية والبيئة في جميع السجون المركزية والاحتياطية.
وثمن رئيس المصلحة اللواء عبدالله الهادي دور الصليب الأحمر الدولي في ناحية دعم السجون وتاهيلها في الجوانب الصحية والبيئية وتقديم المولدات الكهربائية وغيرها من الأحتياجات التي تتطلب من الصليب توفيرها للمركزية أو الأحتياطية.
وأستمع رئيس المصلحة ومعه قيادة المصلحة إلى شرح مفصل من قبل بعثة الصليب عن الأنشطة والدعم الذي يقدموه للسجون في أطار التعاون المشترك بين الجانبين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)