shopify site analytics
اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عادل ثامر – صنعاء

الأحد, 08-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز/ عادل ثامر – صنعاء -

أختتمت يوم الخميس ٥ أكتوبر ٢٠١٧م بأمانة العاصمة الدورة التدريبية الأولى في مجال تأهيل الشباب لسوق العمل، والتي أقامتها مؤسسة نماء وعطاء للتنمية ومؤسسة رِفد للتنمية وبالتعاون مع المنتدى الإعلامي للتنمية والإستثمار في المستقبل، ومشاركة مبادرة أفكار لبناء اليمن ومبادرة كيان.

وتلقى 25 مشارك ومشاركة خلال الدورة التي إستمرت خمسة أيام عدد من المعارف والمعلومات والمهارات في مجال إدارة الذات والتحفيز وسلوكيات وأخلاقيات العمل، والإستعداد لسوق العمل.

وتأتي الدورة ضمن مشروع تدريبي تقيمه مؤسسة نماء وعطاء للتنمية ومؤسسة رِفد للتنمية والمنتدى الإعلامي للتنمية والاستثمار في المستقبل بهدف تعزيز قدرات الشباب والمساهمة في توجيه الشباب إلى اختيار الطريق الصحيح في الحصول على العمل ليصبحوا منتجين وفاعلين.

وفي الختام قام ممثلو الجهات المشاركة والمدربين بتوزيع شهادات المشاركة على المتدربين متمنيين لهم التوفيق في اختيارهم لأعمالهم وإعداد خططهم المستقبلية ليكونوا منتجين ومفيدين لأنفسهم ومجتمعهم.

الجدير بالذكر بان مدربين هذا البرنامج هم:( أ/ محمد الذاهبي - أ/ سعاد الخليدي)
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)