shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كرمت قيادة محافظة الحديدة والمجلس الأشرافي بالمحافظة اليوم بقاعة فندق تاج أوسان حفل تكريــم عدد من نجــوم المنتخب

الأحد, 08-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز/الحديدة / غمدان أبوعلي -
السلطة المحلية بمحافظة الحديدة تكرم عدد من نجوم المنتخب الوطني للناشئين

كرمت قيادة محافظة الحديدة والمجلس الأشرافي بالمحافظة اليوم بقاعة فندق تاج أوسان حفل تكريــم عدد من نجــوم المنتخب الوطني للناشئين من أبناء المحافظة وهما اللاعبان ســلطان يوســف الوليدي وحســن عياش إضافة إلى مســاعد المدرب وائل غازي وذلك وفاءً وعرفاناً بجهود الابطال ورفع سمعة اليمن عالياً .
وفي حفل التكريم التي لم يحضرها محافظ محافظة الحديدة اللواء حسن هيج نظراً لسفرة العاصمة صنعاء أثنى وكيــل أول محافظــة الحديدة محمد عيــاش قحيم على ما قدمه اللاعبون من مستوى لائق على مستوى البطولات والمحافل الدولية والذين رفعوا رأية اليمن عالياً في ظل ما يحدث من عدوان غاشم الذي تتزعمة السعودية وحلفائها على بلادنا وأخرجوها من ركام الحقد الذي تتكابل علية من قبل تلك الدول الظالمة ..
مشيراً الى أن هذا التكريم والتشجيع ليس بغريب على قيادة المحافظة التي تدعم كل من يقدم مستويات مميزة ويمثل اليمن بشكل مشرف في البطولات الدولية لافتاً على أن هذا التكريــم يأتــي ضمــن الاهتمــام والرعايــة بالمبدعــين والموهوبــين من أبناء المحافظة، معتــبراً أن هؤلاء النجوم شرفوا الوطن ويجب أن يحظوا بالتكريم اللائق وسيتم تكريمهم في حفل جماهيري كبير نسعى الى تنظيمة قريباً ..
فيما أكد وكيل المحافظة عبد الرحمن الجماعي وممثل المجلس الاشرافي بالمحافظة محمد النعمي على أهمية التكريم لنجوم وابطال منتخب الناشئين على ماقدموة وأشاروا إلى أن منتخب الناشئين مثل اليمن خير تمثيل ورفع إسم اليمن عالياً في ظل ظروف صعبة يمر بها الوطن جراء إستمرار العدوان والحصار.
مؤكدين بأن التكريم اليوم سيمثل حافزاً وداعماً قوياً لهؤلاء الأبطال لمواصلة رحلة العطاء والتألق في ميادين الرياضة العربية والعالمية لتشريف الرياضة اليمنية ورفع اسمها وعلم وطننا الغالي عالياً خفاقاً في سماء المحافل الإقليمية والدولية.
بعد ذلك تم تكريم نجوم منتخب الناشئين من لاعبي المحافظة وهم مساعد مدرب المنتخب الوطني وائل غازي ابراهيم واللاعبين حسن عياش وسلطان الوليدي بمبالغ مالية وقطعة ارض لكل لاعب من ابناء المحافظة مقدمة من رجال المال والاعمال الشيخ ثابت المعمري المدير العام لمجموعة المعمري الاستثمارية السكنية ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)