shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
استضافت مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية برئاسة السفيرة الدكتورة ناهد شاكر المحاربيين في حرب أكتوبر 1973 للاحتفال

الأحد, 08-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -

استضافت مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية برئاسة السفيرة الدكتورة ناهد شاكر المحاربيين في حرب أكتوبر 1973 للاحتفال معهم في عيدهم الـ44.

وقالت منير علم الدين أمين عام شباب المؤسسه علي مستوي الجمهورية في بيان اليوم أن ذلك يعد صحوه شبابيه جاءت علي إثر التأهيل النفسي للشباب في الفترة الأخيرة بعد عدة لقاءات تم تفعيلها وتغطيتها إعلاميا مع الشباب الواعي وتفعيل دوره المهم في كل مناسبة عامة وخاصةً عيد النصر .

وأضاف منير أنه حضر الحفل طائفة كبيرة من الشباب بمختلف الأعمار كما حضر اللواء أركان حرب محمد ربيع قائد جهاز الاستطلاع في حرب أكتوبر وأحمد عطية الله المؤرخ السياسي ورئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء المحارب واللواء ممدوح سرور أسد المظلات والرائد عادل عبدالله من القوات الخاصة بحرب أكتوبر والمستشار العسكري لمحافظة الغربيه ورئيس مدينه زفتي وعدد كبير من اسر الشهداء ليكون أول حفل بتنظيم شبابي كامل تحت رعاية هاني شرف الدين وكيل لجنة المالية بمجلس النواب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)