shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وجه رئيس مصلحة التأهيل والأصلاح بوزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي بتوفير ملابس للأطفال المصآحبين لآمهاتهم السجينات

الأحد, 08-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز/ معين حنش -

وجه رئيس مصلحة التأهيل والأصلاح بوزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي بتوفير ملابس للأطفال المصآحبين لآمهاتهم السجينات وتلبيه كافة أحتياجآتهن غذائيا وصحيا .. كما وجه بتشكيل لجنة نسائية للجلوس مع السجينات لتفنيد قضاياهن ومعرفة الحلول المناسبة لحلحلة قضاياهن ومن هي الجهه التي أيدعتهن السجن لمراجعتها.
جاء ذلك خلال زيارته التفقديه للاصلاحية المركزية بصنعاء حيث قام رئيس المصلحة اللواء عبدالله الهادي ومعه الوكيل المساعد بالمصلحة العميد عبدالسلام الضالعي ومعهم مدير عام أصلاحية صنعاء العميد عبدالفتاح الديلمي بتفقد أقسام الأصلاحية وقسم النساء والتعرف عن قرب على المشاكل والصعوبات التي يواجهونها والذي وجه بسرعة وضع حلول عاجلة لمعالجتها أين كان حجمها بحسب التوجيهات العليا وتوجيهات قيادة الوزارة والمصلحة.
وأطلع رئيس مصلحة التأهيل والأصلاح بوزارة الداخلية على مطبخ الأصلاحية للتعرف على نوعية الوجبات التي تقدم للسجناء ووجه بتحسينات لهذه الوجبات وتوفير احتياجات السجن من المصلحة.
رافقهم خلال الزيارة نائب مدير عام الاصلاحية العقيد عادل البدري ومن الشؤون القانونية للمصلحة أبو يحيى المؤيد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)