shopify site analytics
ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 09-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -
إحياءه للذكرى ال40 لاغتيال مشروع وطن الشهيد القائد ابراهيم محمد الحمدي واخيه الشهيد عبدالله الحمدي في 11 أكتوبر 1977م ..

ينظم التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري وأسرة الشهيد الحمدي صباح يوم الاربعاء الموافق 11 اكتوبر 2017م مسيرة جماهيرية رمزية وفاء للرئيس الشهيد إبراهيم وأخيه الشهيد عبدالله الحمدي اللذان اغتالتهما ايادي الغدر والخيانة والعمالة في الـ11 من اكتوبر عام 1977م .

لذا يدعو التنظيم الناصري وأسرة الشهيد الحمدي كافة أعضاء التنظيم وانصاره، وكافة محبي الشهيد والجماهير الوفية للمشروع الوطني المدني المشاركة في احياء هذه الذكرى الغادرة التي اغتالت مشروع الحياة والتنمية والوطن الحمدي...

وسيكون نقطة التجمع امام جسر الصداقة - شارع الزبيري في الساعة العاشرة صباحاً إلى مقبرة الشهداء الواقعة في باب اليمن، حيث سيقوم المشاركون بقراءه الفاتحة ووضع اكليل من الزهور على ضريحي الشهيدين إبراهيم وعبد الله الحمدي.

والدعوة عامة للجميع...
#الحمدي_مشروع_وطن_لن_يموت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)