shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 10-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -
اعترف رئيس الاستخبارات السعودي الأسبق الأمير «تركي الفيصل»، في مقابلة مع وكالة «سبوتنيك» الروسية بأن الأمراء السعوديين الذين اختفوا في أوروبا موجودون في الرياض.

وأجرت «سبوتنيك» حوارا مع «الفيصل» تحدث خلاله عن الأوضاع الحالية في الشرق الأوسط والعالم، وآفاق التعاون المشترك بين موسكو والرياض على خلفية زيارة العاهل السعودي لروسيا، كما تطرق لقضية الأمراء المختفين.

وبسؤاله عن اختفاء 4 أمراء أحدهم «تركي البندر»، قال «الفيصل» في الحوار الذي نشر الأسبوع الماضي: «لقد تم إصدار أوامر عبر الإنتربول للقبض عليهم، ونحن لا نحب أن نفضح هذه الأمور أمام الجميع لأننا نعتبرها مسألة داخلية، بالطبع كان هناك أشخاص يعملون على إعادتهم، لكنهم هنا، ولم يختفوا وعائلاتهم تقوم بزيارتهم».

واعتبر أنهم مثل أي مجرمين لديهم واجبات وحقوق، مشيرا إلى وجود الكثير من القصص المفبركة في وسائل الإعلام، بحد قوله.

وأضاف ضاحكا: «نحن الآن نعيش في عصر الأخبار المفبركة كما يطلق عليها السيد (الرئيس الأمريكي دونالد) ترامب».

وبثت قناة «بي بي سي» العربية شهر أغسطس/آب الماضي تقريرا وثائقيا كشف تفاصل جديدة متعلقة باختطاف 3 أمراء من «آل سعود» انشقوا عن النظام وأصبحوا معارضين له واتخذوا من أوروبا مقرا اختياريا لهم، حيث عرف الأمراء الثلاثة بانتقادهم العلني والدائم للسلطات والمسؤولين ونظام الحكم في السعودية.

وأشار التقرير إلى وجود أدلة تؤكد أن الأمراء الثلاثة اختطفوا وتم ترحيلهم إلى السعودية، وعقب ذلك انقطعت أخبارهم بالكامل.

كما أكد التقرير أن عملية الاختطاف جاءت متسقة مع برنامج حكومي تقوده الدولة بشكل منهجي لاختطاف المنشقين والمعارضين السعوديين.

وعلى الرغم من كل التقارير والوثائق التي تم نشرها حول اختطاف الأمراء الثلاثة، لكن السلطات السعودية لم تصدر أي بيان أو تعليق عن الأدلة الجديدة المتعلقة بالأمراء الثلاثة المختطفين
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)