shopify site analytics
القدوة يكتب: في ذكرى النكبة جرائم الإبادة ما زالت مستمرة - اتحاد القبائل العربية يعقد مؤتمرا في الجيزة - المصريون سيدفنون اليهود في حال الحرب معهم - العثور على شخص في "زريبة" جاره بعد 3 عقود - صورة قرطاج على قميص مؤسس فيسبوك ليست بريئة - حماس والجهاد يناقشان أهم المستجدات - وزير الدفاع البريطاني يهدد إنهم يستعدون لتزويد "فرقاطاتهم" بمعدات - فعاليات خطابية بذكرى الصرخة ووقفات شعبية وتدشين المرحلة الثانية - تمديد حالة الطوارئ في اليمن عاماً آخر - تم تنفيذ عملية "الوعد الصادق" وفق حسابات دقيقة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - علي العبدي

الثلاثاء, 10-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز/ علي العبدي -
بالأمس صدر تكليف رئيس الجامعة..فوزي الصغير بتغيير عميد كلية الطب الذي كان صارما في تعامله مع الجميع. دون استثناء ولأنه شكل حجرة عثرى أمام كنغر التعليم العالي ودميته فوزي الصغير العام الماضي..كان لزاما عليهم تغييره في سبتمبر الماضي ليخلفه عميدا جديدا.. يدعى يحيى غانم وهو محسوب على المؤتمر الشعبي جناح صالح..لكنه في الحقيقة يحن بجنون للكنغر الحوثي(عبدالله الشامي).. وصدر تكليف بتعيين د/زكريا الشعيبي مساعدا لنائب شؤون الطلاب وهو الأخر نفس عميد الطب الجديد. وايضا الوظيفة مصطنعة ومفصلة على المقاس كون النائب لشؤون الطلاب ايضا ليس من فصيل الكنغر(الحوثي الوضيع)، واليوم نمى الى مسامعنا بتعيين (علي الوجيه) مسجلا عاما للجامعة وترفيعه بضغطة زر من مختص الى مسجل عام

ومؤهله إعدادية عامة وتوظف في العام 2007 متعاقدا، هذه التغييرات توقيتها الأن لها دلالة واحدة هي تمرير كشوفات المقاعد المجانية للكنغر (عبدالله التافه)وشلته، فهل أدركتم الأن لماذا هذه التغييرات الأن ولماذا يقاتل الكنغر(الشامي عبدالله) على البوابة الالكترونية، متمسكا بالسيطرة عليها بكل ما أوتي من قوة وصج آذن العالم في صفحته بعويله واشعارهم بأنه حامي الحمى لها.

الحقيقة ان الوزير حازب كان هذا العام صاحب القرار الأول في الوزارة وهي الميزة التي شعر الكنغر أنه فقدها وبالتالي شعوره بعدم استطاعته على تمرير كشوفات المقاعد المجانية المقبوض ثمنها مبالغ طائلة والمعدة سلفا دون امتحان كفاءة او مفاضلة، فجاءت هذه التغييرات قبل اعلان الفائزين بالمقاعد المجانية.

الى متى ستصم رئاسى وأعضاء المجلس السياسي الاعلى والحكومة آذانها امام عبث الكنغر وعصابته التي تعبث بالوزارة والجامعات، وهل ستنتظر حتى تحل الكارثة بالتعليم العالي ومؤسساته التعليمية.؟؟!!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)