shopify site analytics
اتحاد القبائل العربية يعقد مؤتمرا في الجيزة - المصريون سيدفنون اليهود في حال الحرب معهم - العثور على شخص في "زريبة" جاره بعد 3 عقود - صورة قرطاج على قميص مؤسس فيسبوك ليست بريئة - حماس والجهاد يناقشان أهم المستجدات - وزير الدفاع البريطاني يهدد إنهم يستعدون لتزويد "فرقاطاتهم" بمعدات - فعاليات خطابية بذكرى الصرخة ووقفات شعبية وتدشين المرحلة الثانية - تمديد حالة الطوارئ في اليمن عاماً آخر - تم تنفيذ عملية "الوعد الصادق" وفق حسابات دقيقة - هنية:جبهات المقاومة في لبنان واليمن والعراق وإيران تسطر البطولات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ نبيل حيدر

الأربعاء, 11-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز/ نبيل حيدر -
اليوم تم الاتفاق النهائي على صرف مرتبات المعلمين و المعلمات شهريا .. النصف نقدي و النصف قسائم مع (وعود) بعدم التلاعب بالأسعار في القسائم .
ِ
الحمدلله أن العنجهية تراجعت عن تمترسها خلف إنكار عدم وجود الايرادات و عن تقوقعها داخل التخوين ، و خرجت من منطقة التصابي إلى ساحة المسؤولية الحقيقية.

الاتفاق تم بحضور الوزراء المعنيين و أبرزهم وزير المالية الذي لم و لن يحضر إلا بضوء أخضر من الحاكم الفعلي .

ِتبقى المسؤولية على عاتق النقابة التعليمية أن تصفي صفوفها من اللصوص من معلمين و معلمات تعودوا على تقاضي مرتباتهم طيلة سنوات و هم في البيوت ، كما أن عليها أن تدشن عملا نقابيا خالصا بلا حزبية .

و ليت جماعة الإخوان التي دمرت المنظمات النقابية كما دمرها اليسار بالتحزب و غيرهم ممن سار على نهجهم مثل المؤتمر .. ليتهم يتعلمون من هذه التجربة أهمية الفصل بين العمل النقابي المهني و الحزبية ..
و أن الشاغل الحزبي بأمراضه يجب أن يتجنب التعليم .

و بالطبع .. بانتظار الوفاء السلطوي بمرتبات المعلمين و المعلمات .

هذا انتصار حقيقي يدير عجلة التعليم في وجه العدوان القذر ..
و ايضا يصيب أكاذيب دعاة الفتن و التأجيج و منكري الحق و جيش المزايدين بعدم وجود ايرادات .
و لعلهم يتعلمون التوقف عن الكذب على الناس و عن الدفاع عن سادتهم الفاسدين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)