shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 11-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -
قالت رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية السفيرة الدكتورة ناهد شاكر أن الانتخابات التي جرت على منصب مدير عام منظمة اليونسكو أظهرت مدى التدخل بالأموال وغيرها من الوسائل الأخرى في ترشيحات المناصب الدولية الكبرى، فقد تقدم مرشح قطر، حمد بن عبدالعزيز الكواري خلال للانتخابات، مستخدمًا المال السياسي والتربيطات المشبوهة للحصول على منصب مدير عام منظمة اليونسكو.

وأضافت في بيان اليوم الاربعاء أن المفاجأت ستظهر خلال الجولات المتبقة وأن المرشحة المصرية مشيرة خطاب ستفوز لأنها الأجدر والأحق بهذا المنصب في الوقت الحالي.

وأوضحت أن المنظمات التى هاجمت المرشحة المصرية ممولة من دول خارجية ولا يجوز مهاجمة الدولة المصرية في هذا المحفل الدولي، وعدم دعم مرشحة الدولة، في أكبر منظمة ثقافية في العالم.

وأشارت إلى أن ما صدر عن تلك المنظمات يعد خيانة في حق الدولة المصرية لا تقل عن خيانة الإخوان وشرائهم الأصوات في سبيل عدم حصول السفيرة مشيرة خطاب على منصب مدير منظمة اليونسكو.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)