shopify site analytics
اتحاد القبائل العربية يعقد مؤتمرا في الجيزة - المصريون سيدفنون اليهود في حال الحرب معهم - العثور على شخص في "زريبة" جاره بعد 3 عقود - صورة قرطاج على قميص مؤسس فيسبوك ليست بريئة - حماس والجهاد يناقشان أهم المستجدات - وزير الدفاع البريطاني يهدد إنهم يستعدون لتزويد "فرقاطاتهم" بمعدات - فعاليات خطابية بذكرى الصرخة ووقفات شعبية وتدشين المرحلة الثانية - تمديد حالة الطوارئ في اليمن عاماً آخر - تم تنفيذ عملية "الوعد الصادق" وفق حسابات دقيقة - هنية:جبهات المقاومة في لبنان واليمن والعراق وإيران تسطر البطولات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نبيل حيدر‎

الخميس, 12-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز/ نبيل حيدر‎ -
الإماراتيون يتملكون سقطرى و يشترون الأراضي فيها بنفس الطريقة التي بدأها الصهاينه في فلسطين عندما كانوا يشترون الأراضي من الفلسطينيين ثم أدعوا تملك البلاد و الوطن .
بعد زمن سيكون من حق الإمارات الدفاع عن ( أملاكها) في الجزيرة و بقوة السلاح و ربما القانون الدولي .

المواطنون في جزر مورشيوس خرجوا بإباء قبل شهور رافضين بيع جزر تتبع دولتهم للسعودية و نحن هنا نصفق للإماراتي المحرر الكريم المعطاء .

يتم هذا العمل و عيون الشرعية جدا الغيورة جدا مفتوحة على مدار الساعة ترعى مصالح البلاد و العباد و تطبق شرعيتها على أفضل وجه . !

هذه الشرعية باقية على عهدها .. تلبس سروالا مرتوقا من الأمام في حديثها عن مجابهة ( الانقلاب ) ، مخروما من الخلف في ببعها للبلاد و الكرامة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)