shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز - غزة – رامي فرج الله –

الخميس, 12-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز/ غزة – رامي فرج الله – -
صنعاء نيوز - غزة – رامي فرج الله –
بحثت قيادة المحافظة الوسطى ، صباح اليوم، بمقرها سبل إحياء الذكرى 49 للانطلاقة ، و24 على التجديد، مؤكدةً حرصها على إحيائها في ظل إتمام المصالحة الفلسطينية.

قال محمد أبو عريبان، أمين سر المحافظة الوسطى: " الانطلاقة المجيدة 49 تأتي في ظروف هامة بالنسبة لشعبنا الفلسطيني وخصوصاً إتمام المصالحة الفلسطينية" ، مبيناً أن هذه الذكرى هي أول ذكرى تمر وقد غاب عنا جميل شحادة ، الأمين العام الأسبق، متحدثاً عن تاريخ الجبهة العربية الفلسطينية، والتحاقها بالثورة المعاصرة، وعن شهدائها الذين ضحوا بكل غال ونفيس.
وأشار إلى الدور المميز الذي لعبه شهيد الوطن، جميل شحادة، الأمين العام الأسبق في إنهاء الانقسام، وتحريك عجلة المصالحة، مؤكداً أن الرئيس عباس كان يستمع إلى مبادراته لعودة غزة إلى الشرعية ، وإنهاء الانقسام الفلسطيني.
وكانت قيادة الجبهة بالوسطى افتتحت اجتماعها الدوري بقراءة الفاتحة على روح الشهيد شحادة، داعية الله أن يتغمد روحه بالرحمة ويدخله الجنان مع النبيين والصديقين.
يذكر أن القيادة ناقشت الوضع السياسي والتنظيمي بالوسطى، مشددةً حرصها على النهوض بالعمل التنظيمي، لاسيما على مستوى المنظمات القاعدية الطلبة والمرأة والعمال.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)