shopify site analytics
شموخ وكبرياء بغداد - خلافات الحادّة بين روسيا والدول الغربية تأجل جلسة مجلس الأمن - ما كشفه كيري في ميونيخ.. من طالب بضرب إيران؟ - الاحتلال الأميركي للعراق والبقاء في دائرة الطباشير "الانتخابية" - لعلاج شامل من الأمراض.. إلعبوا كرة القدم! - عراك في تدريبات فاينورد (فيديو) - يا عقلاء فتح أخرسوا عزام الأحمد - ليست الغوطة القضية المسألة أنكم خونة وجواسيس - التجارب الثورية ونقلها للأخرين - التنظيم الناصري يحتفي بالذكرى المئوية لميلاد القائد المعلم جمال عبدالناصر بصنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

السبت, 14-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -
احيا الفنان الاردني من اصل فلسطيني طوني قطان حفلاً ضخماً ضمن مهرجان اوكتوبر فيست في فلسطين، وذلك في مدينة شفا عمرو، حيث حضر الحفل ما يقارب الفي شخص من محبي قطان، والذين غنوا ورقصوا مع قطان على انغام اغانيه التي قدمها بصحبة فرقته الموسيقية، مثل "روحي وروحك" و"صرتي حلالي" و"يلي بتحب النعنع" و"يا عيب العيب" بالاضافة الى الاغنية العراقية "اخيراً قالها" والتي قدمها قطان بطريقته الخاصة، كما وغنى مجموعة من اغاني التراث الفلسطيني والاردني.
ومن جهة اخرى، ما زال طوني قطان يحصد نجاح اغنية "يلي بتحب النعنع" والتي حصدت الى الان اكثر من 17 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.
روابط فيديوهات من الحفل






أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)