shopify site analytics
اتحاد السلام للقبائل العربية يمنح شهادة الدكتوراه الفخرية للإعلامي سري القدوة - الجوف انطلاق دوري الشهيد يحي خالد الغانمي رحمه الله‎ - انطلاق أكبر مهرجان للتراث والثقافة في العالم بشعار "الجنادرية 33، وفاء وولاء" - إجتماع إستثنائي بإب يناقش العديد من القضايا في ظل إستمرار العدوان - رجل الانسانية بما تعنيه الكلمة... - "الشيوخ" الأمريكي يتبنى قرارا يدعو لوقف الدعم العسكري للتحالف العربي بقيادة السعودية - الجيش الإسرائيلي يحاصر رام الله والبيرة وسط مخاوف من تصعيد كبير بالضفة الغربية - رئيس وفد "أنصار الله: ما أنجز في السويد شيء جيد وإيجابي - اتفاق بين طرفي النزاع اليمني بشأن وضع الحديدة وإيصال المساعدات إلى تعز - ليلة سقوط العمالقة! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

السبت, 14-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -
احيا الفنان الاردني من اصل فلسطيني طوني قطان حفلاً ضخماً ضمن مهرجان اوكتوبر فيست في فلسطين، وذلك في مدينة شفا عمرو، حيث حضر الحفل ما يقارب الفي شخص من محبي قطان، والذين غنوا ورقصوا مع قطان على انغام اغانيه التي قدمها بصحبة فرقته الموسيقية، مثل "روحي وروحك" و"صرتي حلالي" و"يلي بتحب النعنع" و"يا عيب العيب" بالاضافة الى الاغنية العراقية "اخيراً قالها" والتي قدمها قطان بطريقته الخاصة، كما وغنى مجموعة من اغاني التراث الفلسطيني والاردني.
ومن جهة اخرى، ما زال طوني قطان يحصد نجاح اغنية "يلي بتحب النعنع" والتي حصدت الى الان اكثر من 17 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.
روابط فيديوهات من الحفل






أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)