shopify site analytics
الفانتازيا في مجموعة "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشعلان - أشد صور الاعتداء على السلامة البدنية للمرأة - أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ - انطلاق النسخة الأولى من مباريات كأس العالم لكرة القدم المصغرة "السوكا" في لشبونة - 51% من سكان دول مجلس التعاون الخليجي من محبي لعبة الكريكيت - العثور على ثعبان فى بطن امرأة تبلغ من العمر 36 عاما - انتظروهم بلا غداء! - كأنّك تنضحُ بك..!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

السبت, 14-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -
احيا الفنان الاردني من اصل فلسطيني طوني قطان حفلاً ضخماً ضمن مهرجان اوكتوبر فيست في فلسطين، وذلك في مدينة شفا عمرو، حيث حضر الحفل ما يقارب الفي شخص من محبي قطان، والذين غنوا ورقصوا مع قطان على انغام اغانيه التي قدمها بصحبة فرقته الموسيقية، مثل "روحي وروحك" و"صرتي حلالي" و"يلي بتحب النعنع" و"يا عيب العيب" بالاضافة الى الاغنية العراقية "اخيراً قالها" والتي قدمها قطان بطريقته الخاصة، كما وغنى مجموعة من اغاني التراث الفلسطيني والاردني.
ومن جهة اخرى، ما زال طوني قطان يحصد نجاح اغنية "يلي بتحب النعنع" والتي حصدت الى الان اكثر من 17 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.
روابط فيديوهات من الحفل






أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)