shopify site analytics
بيان تأييد ومباركة لمنتدى الفقيد ابوشوارب للتعايش والسلام . - أغلاق موانئ البحر الاحمر من قبل تحالف العدوان جريمة لا تغتفر بحق الشعب اليمني - عاجل وردنا الان .. المؤتمر يكشف عن رأيه بشان اسقاط حكومة بن حبتور - المقابلة الصحفية الوحيدة التي أجراها السيد العلامة بدرالدين الحوثي "نص المقابلة" - الشقيقة الكبرى - الصحفي اسعد ابوقيلة يكشف عملية ازهار الربيع لغزو واحتلال ليبيا - الريال اليمني يتهاوى مجدد امام العملات الاجنبية بالعاصمة صنعاء "اسعار الصرف اليوم " - نواب_ونائبات_قادمات تشيد بافتتاح الرئيس لـ"بركة غليون" - النساء اليمنيات يحتلين مرتبة غير متوقعة في ترتيب موقع "رانكر" لأجمل نساء الشرق الأوسط - نبينا نبي الرحمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

السبت, 14-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -
احيا الفنان الاردني من اصل فلسطيني طوني قطان حفلاً ضخماً ضمن مهرجان اوكتوبر فيست في فلسطين، وذلك في مدينة شفا عمرو، حيث حضر الحفل ما يقارب الفي شخص من محبي قطان، والذين غنوا ورقصوا مع قطان على انغام اغانيه التي قدمها بصحبة فرقته الموسيقية، مثل "روحي وروحك" و"صرتي حلالي" و"يلي بتحب النعنع" و"يا عيب العيب" بالاضافة الى الاغنية العراقية "اخيراً قالها" والتي قدمها قطان بطريقته الخاصة، كما وغنى مجموعة من اغاني التراث الفلسطيني والاردني.
ومن جهة اخرى، ما زال طوني قطان يحصد نجاح اغنية "يلي بتحب النعنع" والتي حصدت الى الان اكثر من 17 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.
روابط فيديوهات من الحفل






أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)