shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 اقامت حكومة شباب اليمن المستقل بمناسبة احتفالات بلادنا بالذكرى الرابعه والخمسين لثورة ال14من اكتوبر المجيده بطولة الجمهوريو للفروسية

الأحد, 15-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -
خاص| صنعاء نيوز

اقامت حكومة شباب اليمن المستقل بمناسبة احتفالات بلادنا بالذكرى الرابعه والخمسين لثورة ال14من اكتوبر المجيده بطولة الجمهوريو للفروسية والقفز على الحواجز لفئة البراعم، الأشبال، الناشئين والمفتوح وذلك على مدى أربعة ايام بنادي العاصمة.

وجرت المنافسة التي تم تحكيمها وفقاً لمهارات الفارس ومقدرته في التحكم والسيطرة على الجواد والالتفاف وكيفية التعامل معه ومعرفته بالمبادئ الأساسية لرياضة قفز الحواجز.

كما شهدت البطولة منافسات وتحديات قوية تمثلت في مباراه اليوم الاول وهي عبارة عن شوط سرعة يحمل الفرسان نتائجهم لليوم الثاني الذي ستشهد مبارياته من خلال شوطين متماثلين يجتازهما الفرسان وتضاف إليهما نتائج المباراة الأولى عدا الفئة العليا.

وخلال حفل التدشين الذي حضرة نائب رئيس اتحاد الفروسيه نجيب العذري ووزير الشباب والرياضة في حكومة الشباب سامح المسئول الفني لاتحاد الفروسيه محمد القملي.

حيت رئيسة الحكومة هناء الفقية الفرسان المشاركين على تفاعلهم باحياء المنافسة وخوض غمارها في مشهد عكس الروح الشبابية والرياضة لديهم.

واشادت الفقية بالدور الملموس من قبل الإتحاد وقيادته للإهتمام بفئة الناشئين والشباب والإهتمام بهم رغم ماتعيشه بلادنا من ظروف صعبة استثنائية..

مؤكدة على ضرورة الاهتمام بالفئات المتأهلة في المنافسة لجعلها قادرة على تقديم أداء ممتاز وإحراز نتائج أفضل مستقبلا..

بعد ذلك قامت رئيسة الوزاء هناء الفقيه ومعها وزير الشباب والرياضة في حكومة الشباب سامح الكحلاني يرافقهم العميد عصام دويد وبطل اليمن وآسيا للقط الأدتاد بلال الصبري بزيارة إستطلاعية لمرافق النادي شملت صالتي الرمايه والمسبح وكذا الصاله الخاصة برياضة القوس وغيرها من المرافق الرياضية واستمعت إلى شرحا من مدير النادي محمد القملي حول طبيعة الخدمات المقدمة والمعوقات التي تواجهها الإدارة نتيجة شحة الامكانيات والموارد الكفيلة بتغطية ومواجهه الاحتياجات الخاصة وتسيير المنافسات الرياضة المعتاد اقامتها واحياءها في النادي..

كما استمعت الى شرحا حول ما تتصف به الخيول اليمنية الأصيلة بصفات ومميزات خاصة وعامة تنفرد بها الخيول اليمنية من بين سلالات الخيول في البلدان العربية والعالم حيث تمتلك الشجاعة والحماسة والقدرة على تحمل المتاعب والمشاق وقطع المسافات الطويلة خلال البطولات الرياضية المختلفة فضلا عن الذكاء والفطنة وحب التعلم والوفاء لصاحبها والتضحية في سبيله من السمات التي تمتاز بها الخيول اليمنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)