shopify site analytics
القدوة يكتب: في ذكرى النكبة جرائم الإبادة ما زالت مستمرة - اتحاد القبائل العربية يعقد مؤتمرا في الجيزة - المصريون سيدفنون اليهود في حال الحرب معهم - العثور على شخص في "زريبة" جاره بعد 3 عقود - صورة قرطاج على قميص مؤسس فيسبوك ليست بريئة - حماس والجهاد يناقشان أهم المستجدات - وزير الدفاع البريطاني يهدد إنهم يستعدون لتزويد "فرقاطاتهم" بمعدات - فعاليات خطابية بذكرى الصرخة ووقفات شعبية وتدشين المرحلة الثانية - تمديد حالة الطوارئ في اليمن عاماً آخر - تم تنفيذ عملية "الوعد الصادق" وفق حسابات دقيقة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبدالله المغربي

الأحد, 15-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز/ عبدالله المغربي -
بالأمس أصدر مكتب الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام _ الرئيس الاسبق للجمهورية اليمنية تصريحاً كُشِف فيه عن إجراء الزعيم "صالح" حفظه الله لعملية جراحية أجراها فريق طبي "روسي" تكللت بالنجاح.
.
منذ ما قبل صدور التصريح، بدأت مواقع المرتزقة تبث اخبار عن تدهور صحة الزعيم وتعرضه لوعكة صحية ودخوله مراحل خطيرة ووو الخ .. وكل تلك الاخبار لم تكن بالمصادفة وإنما بدراية تلك القنوات ووكالات الاخبار بقدوم فريق طبي خاص جاء بطلب من صنعاء وتحديداً للرئيس صالح .
.
واليوم مواقع موتورين ووكالات اقزام وهناك مُتقزمين صغار معهم بدءوا بنبش صورٍ قديمات أُلتقطت قبل سنوات من اليوم، وكلٌ من الصغار المذكورين أنفاً قد بدأ بحبك الاخبار ونسج الأكاذيب ونشر الإشاعات والترويج للتراهات ..
.
ذاك يدعي موتاً، وهذا يؤكد هرباً، وآخر يتكهن سفراً، والغير يقول بإن هناك محاولات لاخراج صالح تهريباً .. ووو .. الخ .. وجميع هؤلاء ودونهم وكل من على شاكلتهم يمتهنون الكذب ويرضون بما يُشيعون أربابهم الذي أرّقهم صالح ويجن جنونهم إن مر على مسامعهم ذِكرُ عفاش الصالح ..
.
للمحبين والسائلين ولمن يودون الأطمئنان ولكل مهتمٍ بخبر الزعيم حفظه الله .. أؤكد لكم بأن الزعيم بخير وفي خيرٍ من الله ربه ورب كل شيء، وما نود التنويه له هُنَا بان العملية التي أُجريت للزعيم - كان من المُقرر له أن يجريها قبل ما يزيد عن عامين، إلاّ أن العدوان على بلادنا حال دون ذلك - وبفضل البارئ عزوجل فقد تكللت بالنجاح .. ذلك لإن العظيم تعالى أرد أن تكون كذلك ..
.
لا زالت اثار جريمة جامع النهدين البشعة ظاهرة على كُل من جُرِحُوا وخاصة الزعيم صالح، لذلك كان أجراء العملية وكل الفحوصات التي يُجريها ضرويٌ ومهم لإتمام العلاج من حادث أبشع الجرائم بل من جريمة العصر ..
.
.
حفظ الله الزعيم الصالح
وأطال الله بعمر القائد الفذ
وابقاه ذخراً لوطنه
وهامة يفتخر به ابناء شعبه
ولا نامت اعين الجبناء والخونه
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)