shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 15-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -
أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن الجيش السوري وبمساعدة فعالة من الطائرات الحربية الروسية أنهى عملياته بالقضاء على مسلحي داعش في مدينة الميادين بريف دير الزور .

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الجنرال إيغور كوناشنكوف إنه تم تحرير المدينة بالكامل من براثن داعش.

وتجدر الإشارة إلى أن الميادين هي من المراكز السكنية الكبيرة الأخيرة التي بقيت تحت سيطرة داعش في وادي الفرات وكانت تعتبر من أقوى المواقع المحصنة للمسلحين الإرهابيين وفيها حشد داعش أكثر الاحتياطيات كفاءة بعد أن سحبها من العراق. ولذلك تعتبر هزيمة التنظيم في الميادين من الشروط الضرورية اللازمة لتصعيد نجاحات الجيش السوري الميدانية الأخيرة.

وفي الوقت الراهن تقوم وحدات الاقتحام في الجيش السوري وبدعم من القوات الجوية والفضائية الروسية بتطوير هجومها في محافظة دير الزور ويأتي ذلك في تناقض واضح مع "المراوحة في المكان" من جانب "التحالف الدولي" بقيادة الولايات المتحدة في الرقة منذ بضعة أشهر.

وأشارت وزارة الدفاع الروسية إلى أن القصف الجوي العشوائي الأمريكي الشامل للأحياء السكنية مع سكانها المدنيين والتدمير المتعمد لكل مصادر المياه الطبيعية في الرقة لم يسفر عن أي شيء حتى الآن وفقط جلب موت آلاف الضحايا المدنيين من السكان "المحررين" وهو ما يؤكد على التخطيط الفاشل للعملية العسكرية المذكورة.

المصدر: وكالات

ادوارد سافين
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)