shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 16-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -
أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، اليوم الأحد، أن الضغوط التي يمارسها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، على إيران غير فعالة ويمكن أن تؤدي إلى ما يشبه أزمة كوريا الشمالية.

وقال ماكرون في مقابلة تلفزيونية مع قناة "تي.في.1" مساء الأحد:"ترامب يتبع نهجا سيئا..أوضحت له (لترامب) أن هذا النهج سيئ يكفي أن ننظر تطور الأوضاع مع كوريا الشمالية .. أوقفنا معها كل المفاوضات، وبعد سنوات، استيقظنا لنرى أنها تبعد خطوة عن الحصول على أسلحة نووية".

وفي مسألة محاربة الإرهاب أكد ماكرون أن "الولايات المتحدة حليف فرنسا التاريخي والشريك الأهم في محاربة الإرهاب وفي التعاون الأمني.. نتشارك معهم في قضايا كثيرة حتى وأن اختلفنا في بعض الأمور".

وتطرق الرئيس الفرنسي في حديثه إلى محاربة الإرهاب في بلاده، مهددا بطرد الأجانب الذين لا يحملون الإقامة ويثبت تورطهم في أعمال تهدد الأمن في فرنسا.

وفي هذا الصدد قال الرئيس الفرنسي: "في الآونة الأخيرة، اعتمدت قوانين كثيرة، لأن الخطر الإرهابي يلوح في الأفق وسنقر قريبا قوانين جديدة لمكافحة الإرهاب"، مشيرا إلى أن التشريعات الجديدة ستنظم الهجرة في فرنسا".

المصدر: نوفوستي

أحمد باديان

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)