shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن الأمين العام لجائزة باديب للهوية الوطنية، وهي جائزة ثقافية عربية، الدكتورة ملحة عبدالله، إن الجائزة تواصل استقبال

الإثنين, 16-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز/هايل المذابي -

خاص: هايل المذابي

أعلن الأمين العام لجائزة باديب للهوية الوطنية، وهي جائزة ثقافية عربية، الدكتورة ملحة عبدالله، إن الجائزة تواصل استقبال إبداعات الشباب العربي من الدول العربية كافة، وسوف يغلق باب الترشح إليها بنهاية شهر تشرين الأول (أكتوبر) الجاري.
وأكدت الدكتورة ملحة عبدالله أن جائزة باديب تهدف إلى «تعزيز الهوية الوطنية»و تستهدف الشباب العربي المبدع في مجالات: الشعر، والقصة، والمسرح، والتأليف الموسيقي، والفن التشكيلي.
وتستقبل الجائزة مشاركات الشباب المبدع في تلك المجالات عبر موقعها الإلكتروني. ووفق ما أعلنته الدكتورة ملحة في بيان لها، فإن هنالك مشاركات من مختلف البلدان العربية قد وصلت إلى الجائزة وأن الباب مفتوح للجميع للمشاركة في تلك الجائزة التي تحمل هم «تعزيز الهوية العربية والانتماء إلى أرضنا وتراثنا العربي».
وأفادت الدكتورة ملحة عبدالله بأن أمام المبدعين من الشباب فرصة لنشر أو عرض أعمالهم إذا رأت اللجنة الخاصة أحقية الأعمال الفائزة بذلك، والجائزة خاصة بالشباب من سن 14 وحتى 40 عاماً.
هذا وكان مركز أحمد باديب للدراسات والاستشارات الإعلامية قد أعلن عن جائزة أدبية للمبدعين الشباب العرب في القاهرة، وذلك لتعزيز الهوية الوطنية و قيمة الجوائز لكل مسار من مسارات الجائزة بـ18 ألف ريال سعودي، باستثناء جائزة «المسرح» المقدرة بـ50 ألف ريال سعودي..

يذكر أيضا أن جائزة باديب للهوية الوطنية، هي جائزة ثقافية عربية، تصدر عن مركز أحمد باديب للدراسات والاستشارات الاعلامية، وهي مؤسسة ثقافية عربية غير هادفة للربح، دُشنت الجائزة في معرض القاهرة الدولي للكتاب في شباط (فبراير) الماضي، وتتخذ من القاهرة مقراً دائماً لها، وتحمل شعار «من أنا».
التسجيل من خلال موقع الجائزة الرسمي:

http://www.badeebaward.com
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)