shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/حميدالطاهري

الثلاثاء, 17-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -
ناقش اللواءعبد الواحد صلاح محافظ إب مع أحمد صالح سيف،رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية المواضيع المتصلة بتنفيذ مشاريع إستثمارية بالمحافظة تتبناها المؤسسة خلال الفترة القادمة.
وخلال اللقاء الذي حضره نايل المقطري مدير فرع المؤسسة بالمحافظة استمع المحافظ صلاح إلى شرح حول خطة الهيئة في تنفيذ مشاريع استثمارية في مجالات الكهرباء والحدائق والمتنفسات وفي الجانب السياحي وغيرها
ومن جانبه احدا محافظ إب استعداد قيادة المحافظة تسهيل تنفيذ هذه المشاريع وغيرها بما يخدم أبناء المحافظة والقطاع السياحي باعتبارها محافظة سياحية.
وأشار إلى حاجة محافظة لتنفيذ مشاريع خدمية إستثمارية في عدة قطاعات، يكون لها مردود إيجابي على المستثمرين والمساهمين والمجتمع المحلي الذي يتطلع لكثير من المشاريع الخدمية وخصوصا في ظل ما تنعم به من أمن واستقرار رغم إستمرار العدوان والحصار الجائر المستمر على الشعب الصابر والصامد..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)