shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  رغم العدوان والحصار
فريق طبي يمني ينجح في زرع صمام صناعي لطفل يمني في ال15من عمره

الثلاثاء, 17-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز/ قاسم الشاوش -
رغم العدوان والحصار
فريق طبي يمني ينجح في زرع صمام صناعي لطفل يمني في ال15من عمره
رغم الحصار الجائر والعدوان الظالم الذي يفرضه التحالف السعودي على اليمن نجح فريق طبي يمني متخصص في مركز امراض وجراحة القلب الذي افتتح موخرا بالمستشفى الاستشاري اليمني بالعاصمة صنعاء بقيادة استشاري جراحة القلب الدكتور عبد الحفيظ حنش والدكتور محمد الجهوري اخصائي التخدير في انقاذ طفل في ال 15 من عمره كان يعاني من رماتيزم في القلب من خلال اجراء عملية جراحية ناجحة حيث قام الفريق الطبي باستبدال الصمام المترالي التاجي (mvr) بصمام صناعي معدني وقد تكللت العملية بنسة نجاح 100%.
.
واكد الدكتور عبد الحفيظ حنش في تصريح لــ صنعاء نيوز بانه رغم الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار السعودي الظالم المتواصل حتى اللحظة بان نجاح الفريق الطبي في اجراء هده العملية الاولى من نوعها في ظل نقص الادوية والمستلزمات الطبية الذي يعرقل وصولها العدوان تعد نقله نوعية في الخدمات الطبية قي اليمن على وجه العموم والمستشفي الاستشاري اليمني على وجه الخصوص مشيرا الى ان كافة المستشفيات اليمنية سوف تقدم كل ما بوسعها وستعمل ليل ونهار في خدمة ابناء الوطن من اجل تجاوز هده الظروف الصعبة والراهنة الذي تسبب فيه العدوان السعودي الذي يواصل ارتكاب ابشع الجرائم والمجازر ضد ابناء اليمن.
ونوه حنش بان الطفل الدي اجريت له عملية الفلب المفتوح وتكللت بالنجاح في حالة مستقرة وصحة جيدة ويتماثل لشفاء ودلك يعود الفضل لله ثم للفريق الطبي اليمني داعيا كافة المستشفيات الى تخفيف معاناة المرضى ومساعدتهم بقدر المستطاع .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)