shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبدالكريم المدي

الثلاثاء, 17-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز/ عبدالكريم المدي -
أكد المهندس هشام شرف وزير الخارجية إن إصدار مجلة متميزة عن وزارة الخارجية في ظل ظروف العدوان والحصار الذي تقوم به السعودية وحلفاؤها يُعدُّ رسالة للعالم قاطبة ولعملاء العدوان الذين يتواجدون في الرياض وغيرها.
وقال نحن هنا شاء ومن شاء وأبى من أبى ، عدن بلادنا وصنعاء بلادنا وتعز وحضرموت وصعدة وإب والحديدة والمهرة والضالع وأبين ومأرب ، كلها بلادنا نحن أبناء هذه الأرض ونبتنا من طينة هذا الوطن .
مشيرا بأن " مجلة الخارجية " التي تم تدشينها في مقر الوزارة صباح اليوم الثلاثاء (17أكتوبر) أحد أصوات وزارة الخارجية والدبلوماسية اليمنية والشعب اليمني في مخاطبة العالم وإيصال رسائل اليمنيين له .
وأضاف رغم إنعدام الإمكانيات إلا أن هذه المجلة خطوة مهة وإنجاز هادف ، نستطيع من خلاله أن نقول للعالم وزارة الخارجية التي تُمثّل الشعب اليمني موجودة هنا في صنعاء ، صنعاء الصمود والبطولات والتاريخ .
كما أوضح وزير الخارجية بأن الذين ذهبوا للرياض ووضعوا أنفسهم في خانة العمالة وأدوات العدوان من أجل حفنة من المال المدنس على حساب وطنهم ودماء أبناء وطنهم من نساء واطفال ومدنيين، سوف يندمون وسيذون ومكانهم الطبيعي هو مزبلة التاريخ .
يُذكر بأن وزير الخارجية المهندس هشام شرف كان قد وجه بإصدار مجلة للوزارة، وبالفعل أصدرت في وقت قياسي بصورة متميزة بالعربي والأنجليزي ، تحتوي على مواد متنوعة خبرية وإستطلاعية وحوارية ومعلوماتية ودبلوماسية وشاملة، تم إختيارها وأعدادها بعناية من خلال كوكبة من الاسماء المميزة التي اثبتت نجاحا لافتا في أدائها والمواقع التي شغلتها ، حيث يرأس هيئتها الاستشارية السفير الدكتور طارق مطهر محمدمطهر،رئيس دائرة مكتب الوزير، وعضوية السفراء عبدالرحمن الزيلعي ، وفيصل أمين أبورأس، وعبدالغني السعيدي ونجيب عبيد وناصر السليماني ، وأحمد عمر وأحمد العماد وعادل الأصبحي.
فيما أسندت هيئة تحريرها لكادر من وزارة الخارجية يرأسهم الصحفي المعروف معروف درين رئيسا للتحرير، ومعاذ الأشهبي مديرا للتحرير.
وسكرتارية التحرير لفردوس السياغي .
وأعضاء هيئة التحرير كل من لينا الشامي وإيمان الوريث ونجوى العمراني،ومحمد العنقي مديرا للعلاقات العامة.
مع العلم بأن المجلة سوف تصدر بصورة دورية كل شهرين وبإمكانيات ذاتية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)