shopify site analytics
القلب في نارين، نار المحبّه - اليمن الخانع.. لماذا تصمت الشرعية والنخب على التقرير الاممي الصادم؟ - هل تفهمون ماذا يعني استقرار العراق للكويت؟ - الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف غزة - هل تسلك الهاشمية السياسية طوق النجاة لها بصنعاء - العراق يتنازل عن حقول نفطية كبيرة ومواقع مهمة لصالح الكويت بمقابل حفنة من الدولارات - ما بعد أفتتاح الكنائس في ابوظبي فتح معابد الهندوس - الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية يستنكر الأجراءات الغير قانونية - مستقبل الثروة الداجنة في مصر - بطل لم يسعفه الحظ ثانية..! ربان الطائرة الإيرانية .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حاتم العراقي يطلق يطق اصبع باللهجة الخليجة

الأربعاء, 18-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -


حاتم العراقي يطلق يطق اصبع باللهجة الخليجة


انتهى النجم العراقي، حاتم العراقي، من تصوير أغنيته الجديدة التي حملت عنوان " يطق إصبع" والتي تعتبر أحدث مشاريعه في الآونة الحالية.
وفي تصريحات صحفية كشف العراقي عن عمق الأغنية الأمر الذي لمسه منذ كانت مجرد كلمات ومن ثم حصلت على اللحن.
وقال حاتم:" الألحان هي للموسيقار العبقري طلال الذي يتشرف أي فنان عربي بالتعاون معه" وهي التعاون الاول ولن يكون الاخير .
وتابع:" لطلال بصمة في مسيرة الكثير من نجوم الغناء العربي، ولا يمكن لأي فنان أن يتردد في التعاون معه.. لم أفكر مرتين قبل الموافقة والانطلاق فورا".
وأشار النجم العراقي إلى أن الكلمات جاءت حساسة وذات ذائقة فنية وطربية موجها التحية للشيخ عيسى بن راشد آل خليفة كاتب الكلمات.
وعن تصوير الأغنية قال:" تم التصوير في بيروت واستغرق عدة أيام بإشراف المخرج الشهير علاء الأنصاري الذي أضافت كاميرته الكثير من الرونق على الأغنية حتى أصبحت متكاملة".
ووصف الأغنية بالعذبة جدا والقريبة من القلب:" وافقت فورا بمجرد أن سمعت كلماتها وعلمت بأن الموسيقار طلال هو من تكفل بتلحينها".
واشار إلى أن الأغنية ستعرض قريبا على شاشة روتانا الفضائية، في حين تولى الإشراف على المشروع ككل خالد أبو منذر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)