shopify site analytics
القلب في نارين، نار المحبّه - اليمن الخانع.. لماذا تصمت الشرعية والنخب على التقرير الاممي الصادم؟ - هل تفهمون ماذا يعني استقرار العراق للكويت؟ - الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف غزة - هل تسلك الهاشمية السياسية طوق النجاة لها بصنعاء - العراق يتنازل عن حقول نفطية كبيرة ومواقع مهمة لصالح الكويت بمقابل حفنة من الدولارات - ما بعد أفتتاح الكنائس في ابوظبي فتح معابد الهندوس - الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية يستنكر الأجراءات الغير قانونية - مستقبل الثروة الداجنة في مصر - بطل لم يسعفه الحظ ثانية..! ربان الطائرة الإيرانية .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 18-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -
فجرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب مفاجأة غير متوقعة حول حفلها الذي كان من المقرر إقامته أواخر هذا الشهر، قبل أن يتم إلغاؤه بشكل مفاجىء.

فقد كشفت شيرين عبد الوهاب من خلال بيان رسمي أصدره مكتبها الإعلامي مؤخراً، أنها قد اعتذرت عن إحياء حفلها الغنائي الخيري في المملكة العربية السعودية قبل أن يتم الإعلان عن إلغاؤه من جانب الهيئة العامة للترفيه.

وبررت شيرين في بيانها سر إقدامها على هذا التصرف المفاجىء، بأنها استشعرت الريبة، نظراً لانتشار عدة أقاويل في الصحف السعودية، تؤثر سلباً على الهدف الأوحد من الحفل وهو جمع التبرعات الخيرية.

وأكدت شيرين في بيانها أيضاً أنه لم يكن هناك تعاقد رسمي بين مكتب شيرين والجهة المسؤولة عن الحفل، بل كان اتفاقاً شفهياً فقط، وعليه طلب المكتب الإعلامي لشيرين من مسؤولي الحفل، عدم نشر أي أخبار عن الحفل إلا بعد الوصول لاتفاق رسمي.

غير أن الجهات المنظمة للحفل بدأت بالفعل في حملات الدعاية بدون موافقة شيرين، فلم تجد أمامها حلاً سوى الاعتذار عن استكمال تعاقد الحفل، والغائه في الفترة الحالية، احتراماً منها لجمهورها السعودي.

الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للترفيه السعودية قد أعلنت منذ أيام قليلة في بيان رسمي أنها قررت إلغاء الحفل، وذلك بسبب عدم تقدم منظم الفعالية بطلب الترخيص لهذا النوع من الفعاليات، بينما اعتبر النشطاء أن الإلغاء تم بسبب الهجوم الذي تعرض له المنظمين نتيجة أسعار التذاكر المرتفعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)