shopify site analytics
جامعة إب تدشن ورشة توصيف مقررات المستوى الثالث بكلية الطب والعلوم الصحية - ثورة الملك والشعب محطة بارزة في ملحمة الكفاح الوطني من أجل الحرية والاستقلال. - قبائل الطوارق المجاهدة دائما وابدا مع القائد الثاني الدكتور سيف الاسلام معمر القذافي - وقفة لموظفى وعمال ميناء الحديدة تنديدا بجريمة استهدافه من قبل تحالف العدوان - مشروع التغذية المدرسية: يواصل توزيع المساعدات للنازحين في أمانة العاصمة - "أبطال الصحة"...افتخروا.. - لماذا خلق الله الأسد - رسالة المدي لوالده - عراقي "داعشي" يكشف كواليس آخر لقاء جمعه بالبغدادي - رحيل كوفي عنان بعد مسيرة مهنية خيّمت عليها الصراعات الدولية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بدأت بمحافظة الحديدة يوم أمس ورشة العمل الخاصة بمناصرة قضايا الصيادين والتي نظمتها مؤسسة بنيان التنموية

الأربعاء, 18-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز/الحديدة / غمدان أبوعلي -
بدأت بمحافظة الحديدة يوم أمس ورشة العمل الخاصة بمناصرة قضايا الصيادين والتي نظمتها مؤسسة بنيان التنموية بالتعاون مع مؤسسة وسام الحياة للتدريب والتنمية الأنسانية وغرفة الصيادين للطوارئ والتنمية ..
وناقشت الورشة التي شارك فيها عدد من الناشطين الحقوقين والاعلاميين عدداً من المحاور المتعلقة بقضايا وهموم الصيادين وما يتعرض له الصيادون من ممارسات لا إنسانية في عرض البحر خلال قيامهم بعملية الصيد في البحر والتي وصلت إلى استهداف قواربهم ودور الاعلاميين والحقوقيين في مناصرة قضايا الصيادين .
من جانبة أكد المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان للتنمية الدكتور محمد المداني ورئيس مؤسسة وسام الحياة للتدريب والتنمية الانسانية محمود باري الى أن الورشة تهدف إلى تسليط الضوء على قضايا الصيادين وما يتعرضون لة من إستهداف مباشر في عرض البحر ورفع الوعي لدى المشاركين بأهمية مناصرة القضايا المجتمعية خصوصا قضايا الصيادين كونهم يعتبرون الشريحة الأضعف في المجتمع ، وكذلك كيفية خلق مناصرة مجتمعية لقضايا الصيادين ..
وأكدت الكلمات على أهمية دور الاعلاميين والحقوقيين في المناصرة لكافة قضايا المجتمع وتفعيل دور وسائل الإعلام في مناصرة قضايا الصيادين وبما يسهم في أيقاف تلك الانتهاكات التي تمارس بحق الصيادين بعرض البحر والذين لاعلاقة لهم بالصراعات .
الجدير ذكرة بأن مؤسسة بنيان التنموية بصدد إقامة ورش عمل بمشاركة كافة الجهات المعنية والسلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني لإعداد خطة عمل لمناصرة قضايا الصيادين وايصال معاناتهم وتحديد مهام كل جهة تجاه شريحة الصيادين وايصال مظلوميتهم ورفع الظلم عنهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)