shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ معين حنش

الجمعة, 20-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز/ معين حنش -
أكد رئيس مصلحة التأهيل والأصلاح بوزاره الداخلية اللواء عبدالله الهادي على ضرورة دور المفوضية السآمية ِومهامها خاصة في الجوانب الأنسانية التي تعكس معاناة السجناء والسجون.
جاء ذلك خلال لقاء رئيس مصلحة التأهيل اللواء عبدالله الهادي ومعه مدير عام حقوق الإنسان بوزارة الداخلية العميد دكتور عبدالسلام المحبشي برئاسة المصلحة أمس ممثلي المفوضية السامية لحقوق الإنسان السيد ليث العامود نائب الممثل لمكتب المفوضية في اليمن ورمزي العشاري منسق البرنامج..
وفي اللقاء جرى مناقشة الهدف من الزيارة وجوانب التعاون المشترك بين المصلحة ومكتب المفوضية,ومايمكن أن تقوم به المفوضية من مهام إنسانية تعكس معاناة اليمنيين بشكل عام ونزلاء السجون والإصلاحيات بشكل خاص نتيجة للحصار والعدوان تمثلت في إنتشار الأمراض وتزايد أعداد المصابين بالكوليرا بسبب نقص الغذاء والدواء ما إلى تفاقم الأوضاع المعيشية والصحية بين السكان بشكل عام ونزلاء ونزيلات الإصلاحيات والسجون بشكل خاص
وأستمع الوفد للمفوضية السآمية من رئيس المصلحة إلى الصعوبات والمشاكل التي تواجهها المصلحة في توفير الخدمات الصحية والإيوائية الضرورية لهم..وما يمكن أن تقدمه المفوضية في هذا الجانب والرفع بذلك إلى الجهات المعنية والمنظمات الدولية المعنية بحقوق الإنسان والمساهمة في إيصال رسالة بمعاناة اليمنيين في السجون وغيرها بسبب الحصار والعدوان إلى العالم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)