shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دان تكتل المنظمات اليمنية المناهضة للعدوان جريمة العدوان السعودي الأمريكي بحق أسرة الغور بمديرية غمر ..

السبت, 21-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -


دان تكتل المنظمات اليمنية المناهضة للعدوان جريمة العدوان السعودي الأمريكي بحق أسرة الغور بمديرية غمر بمحافظة صعدة التي راح ضحيتها 7 شهداء و4 جرحى معظمهم من النساء والأطفال.

وأضاف البيان الذي حصل #موقع صنعاء نيوز على نسخه منه علىٰ أن الجرائم المتلاحقة التي يرتكبها نظام العدو السعودي ومن خلفه العدو الأمريكي والعدو الإسرائيلي تمثل وصمة عار في جبين الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الدولية و الإنسانية جمعا فيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم


يدين ويستنكر المكتب التنفيذي لتكتل المنظمات اليمنية المناهضة للعدوان المجزرة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق أسرة الغور بمديرية غمر بمحافظة صعدة وراح ضحيتها 7 شهداء و4 جرحى معظمهم من النساء والأطفال.

إن الجرائم المتلاحقة التي يرتكبها نظام العدو السعودي ومن خلفه العدو الأمريكي والعدو الإسرائيلي ، تمثل وصمة عار في جبين الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الدولية و الإنسانية جمعا.

فالعدوان السعودي الأمريكي قد أستثمر التواطئ الدولي وأمعن في إراقة الدم اليمني غير آبه بإدراجه بقوائم سوداء لقتله أطفال اليمن .. متكئا إلى منظومة دولية متواطئة تبيع وتشتري ببراميل النفط وصفقات الأسلحة و دماء اليمنيين الأبرياء.

إن شلالات الدم الطاهرة التي نزفت من أجساد الآلاف من أطفال ونساء اليمنيين لن تكون إلا حمما تكوي أنظمة وتحصينات العتاة المجرمين من آل سعود وصهاينة الغرب ومن ساندهم من العرب .. وان قدرنا كشعب يمني مستضعف ومعتدى عليه هو الإستمرار في الدفاع عن أنفسنا ووجودنا وكرامتنا وعزتنا وعروبتنا .

وهو طريق لا رجعة فيه ولا خيارات أخرى غيره .. و كلما تمادى العدو في بشاعة ووحشية اجرامه فإن الشعب كل الشعب جنود مجندين لرفد جبهات العزة والكرامة .. حتى يتحقق النصر المبين . وما ذلك على الله ببعيد.. وليس على رجال اليمن الأحرار والاباه بمستحيل.


صادر عن: المكتب التنفيذي لتكتل المنظمات اليمنية المناهضة للعدوان
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)