shopify site analytics
حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 21-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز/ المنسق الإعلامي / محمد الخميسي -
في بروفته الاعدادية الأولى بمعسكر مصر
غدا .. منتخبنا الوطني يواجه الانتاج الحربي
الغرباني : استدعينا 7 لاعبين حسب طلب الجهاز الفني .. واستغرب ممن يروج استقصادي للهاجري

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم يوم غد الاحد مباراة ودية امام فريق الانتاج الحربي ضمن معسكره التدريبي الخارجي في العاصمة المصرية القاهرة استعدادا لمواجهة منتخب طاجكستان في الجولة الخامسة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا (الإمارات 2019).
وستكون المباراة التي ستقام على ملعب السلام بنادي الانتاج الحربي هي البروفة الأولى للمنتخب في هذا المعسكر والذي يتوقع ان تليها عدد من اللقاءات بغية الوصول باللاعبين إلى الجاهزية المطلوبة قبل التوجه إلى طاجكستان لخوض المباراة في الرابع عشر من شهر نوفمبر القادم .
واكد الكابتن عبدالسلام الغرباني أن المعسكر يسير بصوة جدية بعد مرور اسبوع من بدايته وتقام التمارين على ملعب دريم لاند التابع لفندق هلتاون الذي يقيم فيه المنتخب ، مشيرا إلى أن الاتحاد يسعى لتوفير مباريات وديه قدر المستطاع للمنتخب خلال هذه المعسكر من اجل اعداد اللاعبين الاعداد الامثل للمباراة المهمة والمصيرية امام منتخب طاجكستان .
وعن اللاعبين الذين تم استدعائهم اكد انه يتم الترتيب لهم حتى يتمكنوا الالتحاق بالمنتخب في اقرب فرصة ، واضاف قائلا : الجهاز الفني طلب سبعة لاعبين للانضمام للمعسكر ونحن كإدارة المنتخب تواصلنا مع قيادة الاتحاد ونقوم بالإجراءات اللازمة لضمهم ، ولكني استغرب من البعض الذي يقولون لماذا لم يتم استدعاء ايمن الهاجري للمعسكر واني اتعمد ابعاده ، فعليهم ان يعرفوا أن اللاعبين المحترفين لا تسمح لهم انديتهم الالتحاق بمنتخباتهم اثناء المعسكرات ، وحسب لائحة البطولة يسمح لهم الانضمام قبل المباراة الرسمية بيومين ، وجميع المحترفين لم يتم استدعائهم لمعسكر مصر وهم عبدالواسع المطري وايمن الهاجري ومحسن قراوي واحمد السروري .
وعن تعثر وصول ايمن الهاجري إلى قطر للمشاركة امام الفلبين ، قال ان خطئ بسيط في تاريخ ميلاد الهاجري في التأشيرة منع ايمن من الحضور حيث منعه الطيران الهندي من الصعود إلى الطائرة في اجراء تعسفي رغم ان اسم اللاعب ورقم التأشيرة صحيحة ، مقدما في ختام حديثه شكره للاتحاد القطري لكرة القدم على استضافته لجميع مباريات المنتخب وتعاملهم الراقي وما يقدمونه من تسهيلات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)