shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ محمد العلوي

السبت, 21-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز/ محمد العلوي -
لازالت حملة النظافة الشاملة مستمرة في أحياء مدينة ذمار والتي ينفذها صندوق النظافة والتحسين تحت شعار " النظافة مسؤولية الجميع"
وبتمويل مشترك من اللجنه الدولية للصليب الاحمر والصندوق خلال الفترة من 4 - 16 أكتوبر الجاري في كافة أحياء المدينة.

حيث أوضح الاستاذ حيدر سودان مدير عام الصندوق أن الحملة جاءت استمراراً للجهود التي بذلها الصندوق خلال الفترة الماضية في سبيل الحد من الأوبئة والأمراض جراء تكدس النفايات والقمامة في الأحياء والحارات وعدم تفشيها بين أبناء المجتمع.

وأشار أن الحملة التي شارك فيها أكثر من 250 عامل من منتسبي الصندوق وبمشاركة واسعة من ابناء الاحياء والحارات وأكثر من 40 آلية ومعدة تابعة للصندوق تمت وبنجاح في مختلف الاحياء والحارات.

من جهته أكد الاستاذ ماجد التينة نائب مدير الصندوق أن الحملة حققت أهدافها وبشكل كبير جداً، حيث تمكنت فرق النظافة الميدانية وبمشاركة مجتمعية واسعة من رفع أكثر من 10 طن من المخلفات منذ انطلاق الحملة،فيما لايزال العمل جارٍ ومستمر وبوتيرة عالية.

لافتاً أن النظافة سلوك حضاري، هذا ليس بغريب على أبناء مدينة ذمار في إظهارها بالمظهر الحضاري الجمالي اللآئق،الذين أظهروا مدى وعيهم بتفاعلهم مع الحملة، وحرصهم على نظافة الأحياء والحارات والتزامهم بوضع المخلفات والقمامة في الأماكن المخصصة،تعبيراً على مستوى الوعي البيئي والصحي للأهالي والسكان.

معتبراً أن الحياة مستمرة وأن مهما افرط العدوان في الحصار والتدمير لن يثني أبناء الشعب اليمني من مواصلة البناء المؤسسي وقيام الجهات المعنية بدورها المنوط على عاتقها خدمةً للوطن والمواطن على حدٍ سواء حتى تحقيق النصر وكسر العدوان وخيبته في اليمن إن شاء الله.

هذا وقد أهابت إدارة صندوق النطافة والتحسين بمحافظة ذمار جميع الأهالي والسكان والمحلات التجارية إلى الإلتزام بالتعليمات الخاصة بالنظافة وبصورة مستمرة، من أجل أن تكون مدينة ذمار وسكانها قدوة لكل عواصم المحافظات طيلة العام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)