shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ نورالدين محمد

الإثنين, 23-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز/ نورالدين محمد -
حذرت الجمعية اليمنية لحماية المستهلك عموم المستهلكين من مشروبات غازية ماركة (ماونتن ديو) سعودية المنشأ.
وفي تصريح لـ"الثورة" قال رئيس الجمعية اليمنية لحماية المستهلك فضل مقبل منصور إنه يتم توزيعها مجانا للمستهلكين والعبوات التي توزع حجم (500) ملي ذات لون فوسفوري هذه العبوات تحتوي على مواد مضافة بعضها ممنوعة دوليا نظرا لخطورتها على الصحة العامة مثل المادة الملونة (الترترازين) التي تسبب الحكه والارتكاريا واحتقان الانف وعدم وضوح الرؤيا.
مضيفاً: انه يعتبر المسبب الثاني للصداع النصفي واحتمال تسببه في الاضطرابات السلوكية للأطفال وقد حظر استخدامه في بعض دول أوروبا، اضافة الى مادة بنزوات الصوديوم الضارة صحيا مع العلم بان هذه المشروبات ممنوعة في بلد المنشأ.
مختتماً حديثه: الجمعية تحذر المستهلكين من تناول هذه المشروبات حفاظا على صحتهم وسلامتهم
وطالبت الجمعية في بيان تلقت "الثورة" نسخه منه الجهات المختصة في مكاتب الصناعة والتجارة وصحة البيئة منع تداول هذه المنتجات وسحبها من الاسواق حفاظا على صحة وسلامة المستهلكين وخاصة صغار السن كونهم اكثر تاثرا بهذه المواد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)