shopify site analytics
"قسد" تحرر هجين شرقي سوريا من تنظيم "داعش" - تقارير عن اشتباكات بشرق الحديدة بعد اتفاق وقف إطلاق النار - غريفيث: أشكر ولي العهد السعودي على دوره في التوصل إلى اتفاق السويد - عضو بالكنيست الإسرائيلي يطالب باغتيال الرئيس عباس ومحمود العالول - أستراليا تعترف رسميا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل - قصيدة فِي مَهَبِّ رَصِيفِ عُـزْلَـةٍ! "مترجمة للإنجليزيّة" - جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة تشارك في الحملة الوطنية للنظافة - البعض يظن الحوثيين اشرارا و هم بخلاف هذا الرسم الذي يتم تعمد تشويههم .. - اتحاد السلام للقبائل العربية يمنح شهادة الدكتوراه الفخرية للإعلامي سري القدوة - الجوف انطلاق دوري الشهيد يحي خالد الغانمي رحمه الله‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 23-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -
نشرت الصحف البرتغالية مساء أمس أن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة احتفل بخطوبته إلى كاتيا أفيرو شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني.

وأكدت الصحف البرتغالية أن كاتيا أفيرو تعيش حالة من السعادة بعد أن تقدم المليونير رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة رسمياً للزواج منها، وأضافت المواقع الإخبارية أن شقيقة كريستيانو رونالدو كاتيا أفيرو البالغة 40 عاماً تواعد أبو هشمية الذي يكبرها بعامين منذ 4 أشهر، وخلال هذه الفترة كانت العلاقة تسير على ما يرام وهو ما دفع الثنائي إلى اتخاد خطوة الخطوبة.

شاهدي أيضاً: فيديو كريستيانو رونالدو يحرج عمرو أديب ويضعه في مأزق بسبب سؤاله

وللتأكد من حقيقة الخبر، تواصل موقع ليالينا مع مكتب أحمد أبو هشيمة، الدي نفى الأمر برمته، وأكد المكتب الإعلامي أن نفس الأخبار كانت قد انتشرت قبل شهرين وتم نفيها، مضيفاً أنه في حال خطوبة أو زواج المليونير المصري سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي من قبل المكتب الإعلامي الخاص بأحمد أبو هشيمة، نافياً صحة خطوبة شقيقة كريستيانو رونالدولأبو هشيمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)