shopify site analytics
شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  التقى وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب الأخ عبدالرحمن الحسني مجلس إدارة الاتحاد العام للكرة الطائرة

الإثنين, 23-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -

صنعاء/ خاص

التقى وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب الأخ عبدالرحمن الحسني مجلس إدارة الاتحاد العام للكرة الطائرة وذلك لمناقشة مشاكل وهموم الاتحاد وتلمس معاناته وكيفية معالجتها واحتواءها ليقوم الاتحاد بدوره الفعلي تجاه الشباب والرياضيين في مختلف المحافظات وكذا لإقرار أنشطة الاتحاد خلال ما تبقى من الموسم الحالى.
وفي الإجتماع الذي جاء في إطار جهود القطاع لمناقشة مشاكل الألعاب الرياضية ومنها الكرة الطائرة تطرق الوكيل إلى أهمية عودة هذه اللعبة التي تحظى بقاعدة كبيرة من النشء والشباب خاصة بعد تجميد نشاطها وتوقف ممارستها وتنظيم بطولاتها منذ عامين..

مؤكدا بأن بقاء الاتحاد تحت قيادة رئيسه محسن صالح هو أمر طبيعي حيث لا يمكن استثناء او إقصاء أحد طالما ستسود روح التفاهم بين مجلس الإدارة وكذا دعم الجمعية العمومية المخولة بمحاسبة الاتحاد..

وأكد الحسني ان اتحاد الكرة الطائرة سيحظى بالدعم والرعاية من قبل وزارة الشباب لتفعيل دوره الرياضي الذي توقف لأسباب خاصة حرمت محبي اللعبة من التنافس لأكثر من سنتين..

وأقر الإجتماع الموافقة على ان تكون العودة قوية بقدر الغياب من خلال الاستعداد لتنظيم بطولة الجمهورية لخمسة عشر محافظة وتحويل المعاملة إلى الإخوة في صندوق رعاية النشء والشباب..

وأقر الإجتماع عددا من التعديلات الإدارية بحسب تفويض منتسبي مجلس الإدارة حيث تم تصعيد حسين الرفاعي الأمين العام المساعد كنائب بتفويض من النائب الأصلي حسين العزاني المتواجد في محافظة أبين وكذا تصعيد الأخ حيدر أحمد إلى أمين عام بتفويض من الأمين العام الفعلي المتواجد في حضرموت، مع لقاء أعضاء مجلس الإدارة كما هم وكلا في المكان الذي يخصه.

هذا وثمن مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة اهتمام قطاع الرياضة باللعبة وسعيه الجاد لأن ينتظم أداء الاتحاد وان يعود لإقامة البطولات المختلفة بعد تجميد عمله لأكثر من عامين ونصف، مؤكدين انهم سيبذلون ما بوسعهم لاستعادة وهج اللعبة الشعبية التي تحظى بقاعدة لاعبين وأندية مميزين في إطار دعم وزارة الشباب ورعاية قطاع الرياضة. .

وشكر أعضاء مجلس الإدارة قيادة القطاع على دعوتهم للاجتماع والاستماع إلى ما يعانوه وإمكانية تلافي اي معوقات جمدت الطائرة ومنعتها من التحليق رغم كونها من أهم الألعاب التي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة بعد كرة القدم..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)