shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختطف مسلحون صباح اليوم السبت  ضابطا وثلاثة جنود  أثناء مرورهم  بطريق الضالع - ردفان بمحافظة لحج اليمنية جنوبي البلاد . وقالت مصادر محلية لـ " صنعاء نيوز" إن اختطاف الجنود حدث في منطقة حلية القريبة من مديرية حبيل الريدة (حالمين ). إلا انه لا يعرف حتى اللحظة الجهة التي تم اقتياد المخطوفين إليها .

الأحد, 12-ديسمبر-2010
صنعاءنيوز -


اختطف مسلحون صباح اليوم السبت ضابطا وثلاثة جنود أثناء مرورهم بطريق الضالع - ردفان بمحافظة لحج اليمنية جنوبي البلاد . وقالت مصادر محلية لـ " صنعاء نيوز" إن اختطاف الجنود حدث في منطقة حلية القريبة من مديرية حبيل الريدة (حالمين ). إلا انه لا يعرف حتى اللحظة الجهة التي تم اقتياد المخطوفين إليها .

من جهة أخرى أقر المجلس المحلي بمحافظة لحج اليوم سحب الثقة من وكيل أول لمحافظ لحج ياسر اليماني وجاء تصويت المجلس المحلي بالأغلبية على قرار سحب الثقة من اليماني .

و بحسب مصادر " صنعاء نيوز " فإن قرار سحب الثقة من ياسر اليماني جاء بسبب اتهامات وجهها له عدد من اعضاء محلي لحج باختلاس مبالغ ماليه كبيرة ، بالإضافة إلى تصرفات وصفها اعضاء المجلس المحلي بأنها تدخل المحافظة في صراعات وفتن .

وكان محافظ لحج قد وجه في وقت سابق دعوة الى ياسر اليماني بالحضور الى المجلس للمسائلة إلا ان ياسر اليماني رفض تلك الدعوة ، ووجه مقابلها رسالة شديدة اللهجة الى المحافظ عدد فيها ما تمربه محافظة لحج من تدهور وفساد ونهب للأراضي .. قائلا انه يجدر بالمحافظ أولا معالجة تلك المشاكل قبل ان يستدعيه للمسائلة . على حد قوله
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)