shopify site analytics
بين الموت الثقافي والموت الحقيقي - السلطات المحلية تعزي آل رفعان - هوءلا هم الذين "يشطّطون" الجبهة الداخلية..وهذه هي صفات الذين لا يُمكن لهم أن يحكموا.. - ما عاد عرفنا أيش يشتوا؟ - معجونة مايا الصعيدي تحقق 300 الف مشاهدة خلال اسبوع "فيديو" - تحالف العدوان يواصل منع وصول طائرات المساعدات الانسانية والاغاثية الى مطار صنعاء - عمومية البنك اليمني للإنشاء والتعمير تعقد اجتماعها الـ 54 و تقر الميزانية العمومية - في الحلقة الثالثة على التوالي منارات يناقش التعليم في ظل الطوارئ - العميد دكتور سنان سعدان. في معتقلات الجماعة. - تعليق الخارجية الامريكية على استقبال بوتن الحار لبشار الاسد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ عمران- صفاء عايض

الإثنين, 23-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز/ عمران- صفاء عايض -
نفذت (جمعية تحب مساعدة اليمن) ، بمحافظة عمران عدد من المشاريع الانسانية خلال الفترة الماضية، في عدد من المناطق بالمحافظة .

وأوضح رئيس الجمعية عيبان أكرم الحكيمي ، بأن الجمعية تقوم بصرف 200 سلة غذائية شهريا بمعدل 50 حالة أسبوعيا ويتم التوزيع نهاية كل أسبوع ، وقد بلغت الحالات التي تم صرفها ، (1050 )، ألف وخمسين حالة ، إضافة إلى أضاحي العيد بعدد 2 كيلو للحالة الواحدة من اللحم بنوعية غنمي وبقري ولعدد 500 أسرة مستفيدة،

وأضاف الحكيمي أن المساعدات مقدمة من مجموعة أصدقاء من الصين مسلمين وغير مسلمين وتقدم دعم لسد احتياجات المواطنيين من الغذاء الأساسي والضروري والمتمثل دقيق وسكر والأرز والزيت وذلك باعتبار المجموعة الغذائية (سلة غذائية واحدة )

وأشار رئيس الجمعية أن عملية الصرف تمت بعد النزول الميداني بالتصوير لكل حالة وكذلك التصوير عند الاستلام مع مراعاة تاريخ الاستلام واقترانه بتاريخ تصوير النزول الميداني ، حيث قام الفريق بزيارة عدد كبيرمن الحارات في مدينة عمران ، شملت ( الحدبة الشرقية وأجزاء من منطقة حجز عمران – المدينة السكنية للمصنع – عمران القديمة – المهمشين – بيت الفقية – بير حراب – بير حنش – الجامعة وخلفها وحولها – حارة وحتى قرب شبيل وخلف المدينة السكنية وشارع الأربعين وحارة البشيري وحارة الطبيب وحارة المهمشين تقاطع شارع عمران مع قهال وغيرها من المناطق وآخرها في بيت بادي التابعة لمديرية جبل عيال يزيد.

وقال الحكيمي في ختام تصريحه نقدم الشكر لاصدقائنا في الصين لتعاونهم معنا بإستمرار ولاخي غمدان الحكيمي في الصين الذي كان لة الدور الكبير والأساسي في هذا العمل الخيري وتعاونة معنا ، إضافة الى والدي الأستاذ أكرم الحكيمي والمساعدين في التوزيع عبدالعزيز فارع وصلاح الصلوي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)