shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 23-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -
أشاد مدير عام مديرية الجراحي العقيد احمد مارش بالانضباط والنشاط والحرص منقطع النظير الذي يقومون به المعلمون والمعلمات في كافة مدارس المديرية مع بدأ العام الدراسي 2017/2018في ظل الظروف التي فرضها علينا العدوان السعودي الغاشم .

واثنى مارش بالادوار القيمة والنشاط والانضباط لدى كافة المعلمين والمعلمات مؤكدا بان ذلك يعكس حبهم لمهنتهم ووطنهم وطلبتهم .

وحث مدير مدير مديرية الجراحي مدراء المدارس بذل مزيد من الجدية والاهتمام لاستعادة الكتب القديمة من الطلبة وذلك بالتنسيق مع مجالس الاباء والامهات .

داعيا المعلمون والمعلمات الى الاهتمام الكبير بتنفيذ الانشطة الصفية واللاصفية لاهميتها في صقل مواهب وقدرات الطلبة واكسابهم المهارات العلمية والحياتية لانشاء جيل متسلح بالعلم متمكن من المشاركة الجيدة في كافة مجالات التنمية .

مؤكدا حرص السلطة المحلية على تذليل كافة الصعوبات التي قد تظهر في الميدان التربوي والتعليمي.

موضحا بان الحكومة ممثلة بوزارة التربية والتعليم تقدر الاوضاع الصعبة التي يعيشها الوطن في ظل العدوان الظالم على بلادنا بشكل عام والمعلم على وجه التحديد وبانهم سيعملون بكل جهد لتذليل الصعوبات وتوفير مستحقات للمعلمين بحسب الامكانيات المتاحة ليستمر التعليم رغم العدوان الفاشل.

رافقه خلال الزيارة الميدانية التي نفذها اليوم الى مدرستي سليمان خليل وبلقيس مدير إدارة التربيه والتعليم بالجراحي طه عبرة و رئيس قسم الرقابه والمراجعه الداخليه
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)