shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلن التلفزيون السوري، مساء اليوم الاثنين، أن 14 شخصا لقوا مصرعهم وجرح 32 آخرون من المدنيين

الثلاثاء, 24-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -


أعلن التلفزيون السوري، مساء اليوم الاثنين، أن 14 شخصا لقوا مصرعهم وجرح 32 آخرون من المدنيين، جراء غارة جوية شنها طيران التحالف الدولي على حي القصور بمدينة دير الزور.

ونقلت وكالة "سبوتنيك" عن مصدر ميداني سوري أن "الصاروخ سقط في حي القصور السكني وأحدث أيضا أضرارا مادية في المكان".


فيما قال نشطاء معارضون سوريون إن طائرات حربية، لم تعرف هويتها حتى اللحظة، استهدفت أماكن في حي القصور الخاضع لسيطرة القوات الحكومية السورية في دير الزور، الأمر الذي تسبب في مقتل أكثر من 22 شخصا على الأقل.

وذكر النشطاء إن عدد الضحايا مرشح للارتفاع لوجود عدد كبير من الجرحى، حالات بعضهم خطرة.

وكان الجيش السوري قد أعلن، في 14 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، عن استعادة مدينة الميادين بمحافظة دير الزور، التي تعد معقل تنظيم "داعش" بالمنطقة الشرقية لسوريا.

يذكر أن الجيش السوري، أعلن في 5 أيلول/سبتمبر، أنه وبدعم عسكري جوي روسي، فك طوق الحصار عن مدينة دير الزور المحاصرة من قبل "داعش" منذ ثلاث سنوات، حيث جرى التحام قوات الجيش المتقدمة من ريف دير الزور الجنوبي الغربي مع القوات المتواجدة بالفوج 137 غرب المدينة.

المصدر: وكالات

قدري يوسف
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)