shopify site analytics
مالذي ينتظر اليمن؟ - ناصر خاتم في رحمة الله - الهجوم الإسرائيلي على أصفهان لم يكن بمسيرات أو صواريخ أرض جو - الاتحاد الأوروبي يحضر الحزمة الرابعة عشرة من العقوبات ضد روسيا - بيان مسيرة صنعاء: نؤكد موقفنا الثابت في مواجهة الظلم والوقوف مع اهلنا بغزة - نداء تحذير للمواطنين نتيجة التغييرات الجوية - الغراندي طوطو و ديزي دروس يشعلان حماس الجمهور بصورة غير متوقعة - الفنان غيث الهايم .. يهيم عشقاً في " روما " - القدوة يكتب: الموقف الأمريكي والاعتراف بالدولة الفلسطينية - معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 24-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -
أشادت رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات السفيرة الدكتورة ناهد شاكر بحوار الرئيس عبدالفتاح السيسي مع قناة فرانس 24، على هامش زيارة الرئيس لباريس لتعزيز العلاقات المصرية مع الجانب الفرنسي .

وأضافت في بيان اليوم الثلاثاء أن استقبال الرئيس عبدالفتاح أثناء دخوله المجال الجوى لفرنسا مشرف حيث تم استقباله بطائرات الرفال الفرنسية وعليها كلمات تحيا مصر.

وأوضحت أن السيسي خلال حواره قام بالرد على كافة المحاور التى طرحها مقدم تلفزيون فرانس 24 ، صريحة وواضحة، وأراد توصيل رسالة أن مصر مستعدة للدفاع عن أمن العرب والخليج ضد الإرهاب.
وتابعت أن فرنسا أكبر مستثمر فى مصر باستثمارات تقدر بحوالي 3.5 مليار يورو، مما يجعلها ثاني أكبر مستورد لمصر، وفى الوقت نفسه، هناك 160 شركة فرنسية تعمل على الأراضي المصرية، وتوظف أكثر من 30 الف مصري فى جميع المجالات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)