shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ فيصل الحزمي

الثلاثاء, 24-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز/ فيصل الحزمي -
احتفلت جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا بصنعاء صباح اليوم بتخرج دفعتي العام -2016_2017م بقوام 132 طالباً وطالبة موزعين على تخصصات (الإدارةالدولية وإدارة نفط وغاز والملتميديا وكلية التكنولوجيا وعلوم الحاسوب).
وفي حفل التخرج الذي حضره عضو المجلس السياسي الشيخ جابر عبدالله غالب ووزيرة الشؤن الاجتماعية والعمل فائقة السيد وعضو مجلس الشورى حسين العمري أكد وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع السياسات والتخطيط الدكتور عبدالعزيز الشعيبي على أهمية ما يمثله هذا اليوم لدى لخريجين وأولياء أمورهم.
كما أكد أهمية تخريج هذه الكوكبة من حاملي التخصصات النوعية في الوقت الراهن وفي ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها اليمن والتي تستدعي الحاجة الماسة لكوادر مؤهلة في هذه المجالات.
ونوه الوكيل بقدرات الخريجين واجتيازهم مراحل التدريب العملي بامتياز، داعياً إياهم إلى المضي قدماً والاستمرار في التحصيل العلمي والعملي باعتبار هذه التخصصات نوعية تلبي احتياجات سوق العمل وتكشف مدى حاجة السوق لمثل هذه التخصصات.
من جانبه أوضح الدكتور وائل الأغبري نائب رئيس جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا أهداف الجامعة الرامية إلى تنفيذ برامج تعليمية متميزة وفقاً للمعايير المحلية والإقليمية في التخصصات النوعية والنادرة التي تلبي متطلبات واحتياجات سوق العمل، والعمل على رفد المجتمع بكوادر علمية وتقنية مؤهلة وقادرة على تقديم خدماتها للمجتمع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)