shopify site analytics
عاجل وهام: اللواء الركن محمد القوسي يعلن موقفه من مشاورات السويد ويوجه هذه الدعوة - عاجل: إعتقال العقيد عرفات شرف مساعد مدير أمن محافظة إب من قبل رجال الأمن السياسي - وزير الصناعة يؤكد أهمية إنجاح الحملة الميدانية للرقابة على الاسواق وضبط الاسعار - مشاركة 220 منظمة و50 مبادرة بأمانة العاصمة بحملة النظافة - متلازمة المجتمع اليمني ومعبر المستقبل... - لقاء موسع بإب يناقش دورمكتبي الأوقاف والتربية والتعليم في تشكيل لجان الحشد والتعبئة - البرازين , البلدة المعلقة في إسبانيا - المالية المركزية بالشارقة تتعاون مع مصرف الشارقة الإسلامي لتسهيل الإجراءات المالية - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختيار منى المنصوري مصممة العام في الإمارات
المصممة منى المنصوري تحصل على جائزة مصمم العام في دولة الامارات

الأربعاء, 25-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -
اختيار منى المنصوري مصممة العام في الإمارات
المصممة منى المنصوري تحصل على جائزة مصمم العام في دولة الامارات


اختيرت المصممة الشهيرة منى المنصوري مصممة العام 2017 في الإمارات، من قبل انترناشيونال فاشين ويك، أثناء حفل عرض أزياء أقامته في جزيرة النخلة بدبي.
وعبرت "المنصوري" في تصريحات خاصة للإمارات نيوز عن سعادتها لتواجدها الثاني في الأسبوع العالمي للموضة في دبي، وقالت: "هذه مشاركتي الثانية بعد أن تواجدت قبل 4 أعوام، سعيدة جدا لتواجدي في هذا الحدث الذي يتوافر على عارضات مميزات، سوبر موديل".
وأضافت: " يوجد عشرون عارضة ارتدين 30 قطعة من تصاميمي المغربية المميزة، صممت قطعي بطريقتي أنا، فأنا أحب العمل المغربي لكن بطريقة مطورة غير الطريقة التقليدية التي يتصف بها الزي المغربي". مردفة: "أضفت للفساتين سفيفة من الخلف، أعطتها شيئا جديدا مميزا، بالنسبة للقصات والألوان فكانت جديدة غير تقليدية أيضا".
وعن طبيعة الفساتين، قالت: "صممت 7 قطع مغربية، وهناك فساتين سهرة وفساتين خطوبة و3 فساتين زفاف، وبالنسبة لفساتين الزفاف صممتها بطابع بسيط، فالبنات يملن الآن للبساطة أكثر، ويفضلن الشغل الخفيف كي يتمكن من الحركة والرقص".
وتابعت: "اليوم لدينا حضور مميز من فنانين من بوليود وصحافة، ومصممين من إندونيسيا والهند وباكستان وطلاب من الجامعة الأمريكية، والحضور الأميز كان لخبيرة المكياج الإماراتية شمايل، المتخصصة بمكياج العرائس في راس للخيمة، وكدعم مني للمواطنات أحببت أن تشاركني في انترناشيونال فاشن ويك، لأنه عالمي، فصممت فساتين خطوبة وأجرت مكياج أعراس".
وأضافت المنصوري حول جديدها: "لدي دعوة من حكومة فرنسا، من بلدية باريس بالتحديد، في يوم 16 من الشهر 12، ولدي بعد
أيام قليلة، في يوم 2 من الشهر المقبل، عرض في شيك ليدي في أبوظبي، وأحضر حاليا لقطعة سترتديها ميس النيجر، وهي فستان خطوبة، كما سترتدي ملكة جمال كوسوفو فستان عرس".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)