shopify site analytics
الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفاني

الأربعاء, 25-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -
تسلم مستشفى دار السلام للصحة النفسية بمحافظة الحديدة اليوم معونة غذائية دعما لنزلاء الدار من المرضى النفسيين من مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية.
وخلال تسليم المعونة ثمن مديرعام المستشفى بالمحافظة الدكتور عبدالكريم النجدي هذه المبادرة الخيرية الإنسانية التي تهدف إلى دعم المستشفى ونزلائه واستمرارية أدائه و تقديم خدماته للمرضى الوافدين اليه من المحافظة والمحافظات المجاورة لها.
وأكد اهتمام قيادتي المحافظة والمستشفى بالتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة على توفير الاحتياجات الضرورية للمرضى والتواصل مع المنظمات الاغاثية ورجال الخير والعمل بكل الإمكانات لتوفيرها وبما يضمن الحفاظ على مستوى تقديم الخدمات دون اي تقصير او صعوبات تذكر.
ودعا النجدي المنظمات المتواجده في اليمن و رجال المال والأعمال إلى دعم المستشفى الذي يواجه ضغطا كبيرا في تقديم الخدمة للمرضى في ظل شحة الامكانيات والنقص الشديد في توفير بعض الاحتياجات ومنها الدواء وانقطاع التيار الكهربائي عن المستشفى والذي يعتمد حاليا على تشغيل عدد من المولدات الصغيرة والتي بدورها لا تفي بالغرض.
فيما أوضح مدير مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بالمحافظة صادق السعيدي أن المساعدة تشتمل على 100 قطمة أرز وزن 10 كيلو معبرا عن سعادته وأمله في أن تلبي هذه المساعدة المتواضعة جزءا من احتياجات المستشفى والتخفيف من معاناة المرضى الذين معظمهم من الفقراء المحتاجين وبحاجه ماسه للمساعدة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الوطن في الفترة الراهنة.
وناشد السعيدي كافة الجهات ذات العلاقة وفاعلي الخير والاحسان إلى المساهمة في دعم المستشفى من خلال توفير المستلزمات والمواد الطبية الأساسية التي يحتاجها المرضى خلال هذه الفترة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)