shopify site analytics
احياء الذكرى السنوية للصرخة بذمار - الشاوش يكتب: غزوة نادي 22 مايو !!؟ - تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 26-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -
شارك تعرف على الأسباب التي جعلت أمريكا ودول الخليج تدرج القيادي “أبو العباس” ضمن قائمة الإرهاب تعرف على الأسباب التي جعلت أمريكا ودول الخليج تدرج القيادي “أبو العباس” ضمن قائمة الإرهاب تعرف على الأسباب التي جعلت أمريكا ودول الخليج تدرج القيادي “أبو العباس” ضمن قائمة الإرهاب تعرف على الأسباب التي جعلت أمريكا ودول الخليج تدرج القيادي “أبو العباس” ضمن قائمة الإرهاب

تعرف على الأسباب التي جعلت أمريكا ودول الخليج تدرج القيادي “أبو العباس” ضمن قائمة الإرهاب

صنفت وزارة الخزانة الأمريكية، يوم أمس الأربعاء، مع شركاء “مركز مكافحة تمول الإرهاب”، وهي دول الخليج، 11 يمنيا ومؤسستين في قائمة الإرهاب أبرزهم القيادي في المقاومة الشعبية في تعز عادل أبو فارع المكنى بابي العباس .

وتشمل العقوبات الأمريكية-بحسب القرار-تجميد كل ما يتعلق بهؤلاء الأفراد من أصول مالية وممتلكات ومصالح مرتبطة بها، والواقعة تحت ولاية السلطات الأمريكية. كما يشمل القرار منع أي مواطن امريكي من التعامل معهم.

وصنف مكتب وزارة الخزانة الأمريكية (OFAC) عادل عبده فارع عثمان الذبحاني (فارع)، لانخراطه في العمل مع، أو لمصلحة، تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية، وكذلك للمساعدة، وتبني، أو تقديم الدعم المالي، والمادي، أو التقني، أو الخدمات المالية أو غيرها من الخدمات لـ، أو بما يؤدي إلى دعم، القاعدة في شبه الجزيرة العربية وداعش-اليمن.

وابتداء من أوائل عام 2017، أفادت التقارير أن فارع، بصفته مدربا عسكريا بارزا في تنظيم القاعدة بجزيرة العرب، قاد جماعة مسلحة مرتبطة بالقاعدة تتألف من حوالي 2000 مقاتل. واستخدم فارع صلاته (علاقاته) لإدارة جمع الأموال لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب في جميع أنحاء محافظة تعز وفي الخارج.

واعتبارا من مطلع حزيران/يونيو 2016، خدم فارع أيضا مع داعش- اليمن في محافظة تعز اليمنية، حيث خاض أتباع فارع، جنبا إلى جنب مع عدد كبير من مقاتلين آخرين لداعش- اليمن، القتال باسم المقاومة السنية في محافظة تعز. كما قام فارع بدفع أموال للعديد من المسلحين السنة وفروع داعش-اليمن في محافظة تعز لضمان استمرار الدعم لأنشطة داعش في تعز، في أواخر تشرين الأول/ أكتوبر 2016.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)