shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 26-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -




بسم الله الرحمن الرحيم


*الأخ الشيخ: محسن بن علي بن معيلي*
*والأخ الشيخ: علي بن عبدالله بن علي بن معيلي*
*وإخوانه وكافة آل معيلي بمأرب* حياكم الله

لقد فجعنا وتألمنا كثيراً أثناء تلقينا لنبأ وفاة الشيخ المناضل الوطني عبدالله بن علي بن معيلي عضو مجلس النواب عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام، واحد كبار مشائخ مأرب الأبية الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى في احد مستشفيات القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية، أثر المرض الذي كان يعاني منه في الفترة الأخيرة، وذلك بعد حياة حافلة بالعمل الوطني الصادق والنضال في سبيل انتصار أرادة شعبنا في الحرية والإنعتاق من الإستبداد الإمامي والإستقلال من نير الإستعمار البريطاني البغيض، وصولاً إلى تحقيق الوحدة اليمنية الخالدة التي ناضل اليمنيون الأحرار من اجل تحقيقها وقدموا في سبيلها قوافل من الشهداء الأبرار والتضحيات الجسيمة التي سيسجلها التاريخ في انصع صفحاته.
لقد خسر الوطن واحداً من رجاله الأوفياء الصادقين الثابتين على مبادئهم والملتزمين بقضايا الوطن، والمكافحين من أجل عزة الشعب وكرامته.
وفي نفس الوقت فإن رحيله يشكل خسارة كبيرة للمؤتمر الشعبي العام حيث كان من القياديين المحنكين والمتفانين في أداء واجباتهم التنظيمية، واسهم بفعالية كبيرة وبحماس منقطع النظير في الأرتقاء بمستوى الأداء السياسي والتنظيمي للمؤتمر التنظيم السياسي الجماهيري المجسّد للاعتدال والوسطية والمعبر عن إرادة الجماهير وتطلعاتهم في حياة كريمة وآمنة، يسودها التسامح والتضامن ووحدة الصف والنضال من اجل تحقيق كل الأهداف الوطنية المنشودة.
إننا ونحن نعزيكم في هذا المصاب الجلل ونعزي أنفسنا وكل المؤتمريين في كل انحاء الوطن وخارجه في وفاة هذا المناضل الشجاع سليل الأسرة العريقة ذات التاريخ الناصع في الوقوف مع الوطن والحريصة على السيادة والإستقلال الوطني، والرافضة لكل أنواع التدخل الخارجي في شئون الوطن.

لنسال الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهمكم ويلهمنا جميعاً وكل أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

إنه على كل شيء قدير،،،
إنا لله وإنا اليه راجعون،،،



صنعـاء : 17 أكتوبر 2017م
الموافق: 27 محرم 1439هـ

*علي عبدالله صالح*
*رئيس الجمهورية الأسبق*
*رئيس المؤتمر الشعبي العام*
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)