shopify site analytics
فنانة تونسية تعتذر لليمنيين بعد طرحها أغنية أثارت حفيظتهم - سعودية تشارك بمسابقة ملكة جمال الكون - خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
  دشن اللواء عبد الواحد صلاح  محافظ إب بمستشفى جبلة العام برنامج القسائم الصحية للأمومة الآمنة وتنظيم الأسرة

الأحد, 29-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -



دشن اللواء عبد الواحد صلاح محافظ إب بمستشفى جبلة العام برنامج القسائم الصحية للأمومة الآمنة وتنظيم الأسرة في المحافظة الذي ينفذه مكتب الصحة العامة بالتعاون مع مؤسسة يمان للتنمية الصحية والاجتماعية

وفي حفل التدشين ثمن اللواء صلاح الجهود المبذولة لتنفيذ هذا البرنامج الصحي والإنساني الذي سينفذ في عشر مديريات بالمحافظة
وحث المحافظ صلاح على توسيع نشاط البرنامج وتدخلاته ليشمل بقية الحالات الصحية والمرضية بمختلف المديريات وبما يساهم في تخفيف الأعباء عن المرضى والمحتاجين للرعاية الصحية خصوصا في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن.

وأشار محافظ إب إلى أن المحافظة تحتضن مئات الآلاف من النازحين والمتضررين من العدوان من مختلف المحافظات وهي بحاجة للدعم وتقديم المساعدات الضرورية للمتضررين والنازحين.

وأكد أن قيادة المحافظة حرصت على تقديم الدعم وتوفير الاحتياجات الضرورية للنازحين وفق الإمكانيات المتاحة.

ودعا المحافظ صلاح المنظمات الدولية إلى تقديم والمساعدة جراء تفاقم الوضع الإنساني والصحي نتيجة الأوضاع التي يمر بها الوطن والتي تستدعي تدخلها لتقديم الغذاء والدواء والإيواء للأسر المحتاجة والنازحة.

فيما استعرض الدكتور عبدالملك الصنعاني مدير مكتب الصحة بالمحافظة والدكتورعبدالله المطري مدير مستشفى جبلة العام عميد كلية الطب الدكتور عبد الله المطريالدكتور أشرف بدروالمدير التنفيذي لمؤسسة يمان الجهود التي قامت بها مؤسسة يمان خلال العامين الماضيين والتي إستهدفت فيها من خلال برنامج الأمومة الآمنة مديرية جبلة.

وأوضحوا أن المرحلة الراهنة من البرنامج الذي سيستمر حتى 2020م سيشمل مديريات الظهار والمشنة وريف إب والسياني ومذيخرة والعدين وحزم العدين وفرع العدين وذي السفال وجبلة.

ولفت مدير مكتب الصحة ومديرمستشفى جبلة والمدير التنفيذي لمؤسسة يمان أن البرنامج سيقوم بالتكفل بحصول المترددين على المستشفيات والمراكز الصحية بخدمات الأمومة الآمنة وتنظيم الأسرة في المديريات المستهدفة.

وفي ختام الحفل الذي حضره الدكتور اشرف المتوكل وكيل المحافظة والدكتور عبدالمغني عايشه رئيس نقابة الأطباء الدكتور عبد الغني غابشة ومدراء المستشفيات والمراكز الصحية ومدراء عموم المديريات المستهدفة، تم توزيع القسائم الصحية للأمومة الآمنة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)