shopify site analytics
اتحاد السلام للقبائل العربية يمنح شهادة الدكتوراه الفخرية للإعلامي سري القدوة - الجوف انطلاق دوري الشهيد يحي خالد الغانمي رحمه الله‎ - انطلاق أكبر مهرجان للتراث والثقافة في العالم بشعار "الجنادرية 33، وفاء وولاء" - إجتماع إستثنائي بإب يناقش العديد من القضايا في ظل إستمرار العدوان - رجل الانسانية بما تعنيه الكلمة... - "الشيوخ" الأمريكي يتبنى قرارا يدعو لوقف الدعم العسكري للتحالف العربي بقيادة السعودية - الجيش الإسرائيلي يحاصر رام الله والبيرة وسط مخاوف من تصعيد كبير بالضفة الغربية - رئيس وفد "أنصار الله: ما أنجز في السويد شيء جيد وإيجابي - اتفاق بين طرفي النزاع اليمني بشأن وضع الحديدة وإيصال المساعدات إلى تعز - ليلة سقوط العمالقة! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 29-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -
تخطت اغنية طوني قطان الجديدة "يلي بتحب النعنع" اكثر من 20 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على يوتيوب، في نجاح غير مسبوق لطوني قطان، حيث حققت الاغنية انتشارأ واسعاً في عدد من الدول العربية كما وتصدرت عدداً من الاذاعات وسباقات الاغاني.
يذكر ان الاغنية من كلمات موسى الحافظ ومن الحان التراث، وقد حققت الاغنية انتشاراً بعد ايام فقط على طرحها، رغم الانتقادات الكثيرة التي تعرض لها طوني قطان بسبب اتجاهه لغناء هذا اللون من الاغنيات.
وعلى صعيد اخر انتهى طوني قطان من تسجيل اغنية جديدة بعنوان "كانت ثواني" وهي اغنية باللهجة العراقية من كلمات حيدر الأسير ومن الحان همام حسن وتوزيع مصطفى باسم وميكس وماستر حسن العراقي، حيث تم التسجيل بين مصر والعراق والاردن.

رابط الاغنية على يوتيوب
https://goo.gl/uPNMLA
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)