shopify site analytics
الدكتوراة للباحث كمال الطويل من كلية التربية الرياضية بجامعة صنعاء - مؤسسة غدرة التجارية تقيم حفل في مهرجان ليالي الخير - رغد صدام حسين تستذكر بلسان والدها جريمة "بوش الصغير" (فيديو) - إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 29-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -
تخطت اغنية طوني قطان الجديدة "يلي بتحب النعنع" اكثر من 20 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على يوتيوب، في نجاح غير مسبوق لطوني قطان، حيث حققت الاغنية انتشارأ واسعاً في عدد من الدول العربية كما وتصدرت عدداً من الاذاعات وسباقات الاغاني.
يذكر ان الاغنية من كلمات موسى الحافظ ومن الحان التراث، وقد حققت الاغنية انتشاراً بعد ايام فقط على طرحها، رغم الانتقادات الكثيرة التي تعرض لها طوني قطان بسبب اتجاهه لغناء هذا اللون من الاغنيات.
وعلى صعيد اخر انتهى طوني قطان من تسجيل اغنية جديدة بعنوان "كانت ثواني" وهي اغنية باللهجة العراقية من كلمات حيدر الأسير ومن الحان همام حسن وتوزيع مصطفى باسم وميكس وماستر حسن العراقي، حيث تم التسجيل بين مصر والعراق والاردن.

رابط الاغنية على يوتيوب
https://goo.gl/uPNMLA
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)