shopify site analytics
أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ - انطلاق النسخة الأولى من مباريات كأس العالم لكرة القدم المصغرة "السوكا" في لشبونة - 51% من سكان دول مجلس التعاون الخليجي من محبي لعبة الكريكيت - العثور على ثعبان فى بطن امرأة تبلغ من العمر 36 عاما - انتظروهم بلا غداء! - كأنّك تنضحُ بك..!! - ليس رثاء ولا بكاء : إلى علي عبدالله صالح - محمد صادق العديني رئيس المنتدى الاقليمي للإعلام لـ"الراية" : قمع الحريات سياسة مستمرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 29-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -
تخطت اغنية طوني قطان الجديدة "يلي بتحب النعنع" اكثر من 20 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على يوتيوب، في نجاح غير مسبوق لطوني قطان، حيث حققت الاغنية انتشارأ واسعاً في عدد من الدول العربية كما وتصدرت عدداً من الاذاعات وسباقات الاغاني.
يذكر ان الاغنية من كلمات موسى الحافظ ومن الحان التراث، وقد حققت الاغنية انتشاراً بعد ايام فقط على طرحها، رغم الانتقادات الكثيرة التي تعرض لها طوني قطان بسبب اتجاهه لغناء هذا اللون من الاغنيات.
وعلى صعيد اخر انتهى طوني قطان من تسجيل اغنية جديدة بعنوان "كانت ثواني" وهي اغنية باللهجة العراقية من كلمات حيدر الأسير ومن الحان همام حسن وتوزيع مصطفى باسم وميكس وماستر حسن العراقي، حيث تم التسجيل بين مصر والعراق والاردن.

رابط الاغنية على يوتيوب
https://goo.gl/uPNMLA
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)