shopify site analytics
حشود مليونية تحت الأمطار بالعاصمة صنعاء في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة" - قيادات جامعة ذمار ومجلس التنسيق يشاركون في المسيرة - مسيرات حاشدة في مديريات المربع الغربي بمحافظة إب - مسيرة حاشدة بمديرية عتمة تأكيداً على استمرار مساندة غزة حتى النصر - مناشدة لقائد الثورة .. بأطلاق سراح احد كبار تجار الحديدة - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - حاشد الأحمر يحضر افتتاح بطولة كأس العالم للفروسية - مفاعل ديمونا تعرض لإصابة - شاهد تفعيل أنظمة الدفاع الجوي في محافظة أصفهان الإيرانية - أمريكا تستخدم الفيتو ضد مشروع قرار جزائري بعضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفاني

الأحد, 29-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -
دشنت مؤسسة نهضة شباب للتنمية بمحافظة الحديدة بتمويل من منظمة رعاية الأطفال اليوم مشروع ” المساحة الصديقة للأطفال ” والذى يأتي ضمن أنشطتها الموجهة للأطفال المتضررين من الحروب والأزمات الداخلية والخارجية التي يشهدها اليمن حاليا وأدت إلى تدهور مستوى معيشتهم وأضطراب حالتهم الصحية والنفسية والإجتماعية.
وأوضحت مديرة المشروع هديل العريقي أن المشروع الذى تنفذه المؤسسة بالشراكة والتنسيق مع بعض الجهات ذات العلاقة بالمحافظة وبدعم من منظمة رعاية الأطفال يستهدف 300 طفل وطفلة في مديريات مركز المحافظة.
وأشارت العريقي الى أن أماكن تواجد المساحات التي حددت أقامتها بالحي التجاري الحوش الخلفي لمركز البهجة لذوي الإحتياجات الخاصة مديرية الميناء وقرية منظر بمديرية الحوك وحارة السلام الغربية مديرية الحالي سيتخللها تنفيذ عدد من الأنشطة التخصصية والتوعوية والتثقيفية والتعليمية والتأهيلية والرياضية والحركية والفنية والإبداعية وتنمية المواهب وتطوير المهارات الحياتية لدى الأطفال المستهدفين منها بمدينة الحديدة والتي من شأنها تقديم الدعم المناسب لهم.
ونوهت الى أن الهدف من تنفيذ هذا المشروع الذي يستمر حتى نهاية مارس 2018م هو توفير بيئة حامية للأطفال خالية من العنف بكافة أشكاله وإيجاد مساحة أمنة تمكنهم من التسلية واللعب والتعلم وتطوير أفكارهم وقدراتهم في التعبير عن الرأي وفن الحديث والحوار والتفاعل مع نظرائهم والتعبير عن أنفسهم ومساعدتهم على النمو السليم عبر تعزيز مشاركة المجتمع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)