shopify site analytics
اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 29-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -
لقاء موسع بعزلتي وراف وأنامر بمديرية جبلة بمحافظة إب لدعم التعليم والتحشيد للجبهات الشرف .

إب -حميدالطاهري
نظم المئات من أبناء عزلتي وراف وأنامر أعلى بمديرية جبلة محافظة إب لقاء قبلي موسع للتحشيد لجبهات الشرف والبطولة ودعم العملية التعليمية.

وأكد مشايخ و وجهاء العزلتين الحرص على إستمرار العملية التعليمية وإفشال مخططات العدوان التي تستهدف الأجيال وتعطيل التعليم .

وأكد بيان صادر عن اللقاء الموسع إستمرار صمود أبناء عزلتي وراف وأنامر أعلى بمديرية جبلة في مواجهة العدوان مهما بلغت التضحيات العظميك
مشددا على ضرورة تضافر الجهود لإستمرار التعليم وإنجاح العام الدراسي الجاري.
وطالب أبناء جبلة أحرار العالم إلى الإلتفات نحو معاناة الشعب اليمني إزاء ما يتعرض له من عدوان وحصار وإنقطاع للمرتبات منذ أكثر من عام ..
كما دعوا الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية الدولية إلى القيام بدورها في الضغط على دول العدوان لإيقاف عدوانها ورفع الحصارالجائر .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)